رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب خط وسط وفاق سطيف يرحب باللعب للنادي الأهلي

لاعب خط وسط وفاق
لاعب خط وسط وفاق سطيف يرحب باللعب للنادي الأهلي

رحّب الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وفاق سطيف باللعب للنادي الأهلي، خال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى عرضًا من مسئولى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية. وبعدما حصل الأهلي على موافقة القندوسي بدأ مرحلة جديدة من التفاوض لحسم الصفقة، وهى التفاوض مع النادى الجزائرى للحصول على خدمات نجم الفريق.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية الصيف المقبل، بعدما كشفت الفترة الماضية وخسارة المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المخربي حاجة المارد الأحمر إلى تدعيمات قوية فى عدة مراكز.

أحمد القندوسي واحد من اللاعبين المُرشحين بقوة لارتداء قميص الأهلي الصيف المقبل بعدما نال اللاعب إعجاب وتقدير مسئولو القلعة الحمراء والجهاز الفني.

وعرض الأهلي على النادى الجزائري مليون و200 ألف دولار لإتمام الصفقة لكن النادي الجزائري يرغب فى زيادة هذا المبلغ، وهو ما سيتم حسم في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.
وتطرقت زيارة عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف للنادي الأهلي الثلاثاء الماضي إلى صفقة القندوسي بعدما فتح محمود الخطيب رئيس الأهلي هذا الملف مع عبد الحكيم سرار.

ويشغل قندوسي مركز وسط الملعب، وتألق بشكل لافت خلال مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفًا من تصويبة قوية فى مرمى محمد الشناوي.

وشارك قندوسي صاحب الـ22 عامًا فى 40 مباراة مع وفاق سطيف بمختلف البطولات، وسجل 7 أهداف وصنع 6 أخرى.

جلسة الخطيب وموسيماني 

من ناحية أخري عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة الماضية وفور عودة الأخير من المغرب، من أجل حسم العديد من الملفات المهمة في الفترة المقبلة وشهدت الجلسة التى جرت بحضور ياسين منصور رئيس شركة مرة القدم كواليس كثيرة عن عدة ملفات.

وتضمنت الجلسة بين الخطيب وموسيماني تأكيد إدارة النادي على رغبتها في إضافة عنصرين إلى الجهاز الفني هما المدرب عام ومخطط أحمال إلى جانب تقليل مدة الإجازات التي يحصل عليها الفريق مما أدى إلى تراجع المستوى البدني لهم.

كما طالب الخطيب  موسيماني بحسم موقف العديد من اللاعبين في الفريق في الفترة المقبلة، سواء الراحيلين أو الصفقا تالجديدة قبل انطلاق الموسم حتى يتسنى للجنة التعاقدات المضي قدمًا في إتمام هذه الصفقات.

هذا وينتظر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا تحديد مصيره بعد انتهاء إعارته في تركيا، حيث خاض المران لأول مرة مع الفريق أمس الأول بعد عودته من تركيا، وينتظر قرار موسيماني سواء بالموافقة على بقاءه مع الفريق في الموسم المقبل أو عدم حاجته إليه وبالتالي البحث له عن عرض احترافي سواء داخل مصر أو خارجها.

وبالنسبة لأحمد ياسر ريان فقد قرر الجهاز الفني استمراره مع الفريق بعد نهاية إعارته إلى تركيا هو الآخر، وأيضًا خاض المران الأول له مع الفريق، وبات جاهزًا للمشاركة مع الأهلي في الموسم الجديد ليكون داعمًا لخط الهجوم الذي يضم محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن.

كما ينتنظر عد من اللاعبين حسم مصيرهم مع الفريق أبرزهم رامي ربيعه، محمد محمود، محمود وحيد وحسام حسن وإن كانت لجنة التخطيط رفضت رحيل اللاعب وطالبت بحصوله على فرصة قبل اتخاذ قرار نهائي.
إلى ذلك يختتم الفريق غدا تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق ايسترن كومباني الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري العام، وهي مباراة مؤجلة، حيث كان من المفترض أن تُلعب يوم 25 مايو الماضي، ولكن تم تأجيلها إلى 15 يونيو بسبب ارتباط الأهلي بخوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وقتها، على أن يخوض تلك المباراة دون اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني في مباراة ودية مع كوريا الجنوبية.

ومن المنتظر أن يعتمد موسيماني على اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل كبير في الفترة الماضية وتحديدًا في بطولة إفريقيا ومباريات الدوري، من أجل منح الفرصة لأكبر عدد منهم.