رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة شاب بطلق ناري في سوهاج

إصاب شاب بطلق ناري
إصاب شاب بطلق ناري بسوهاج

أصيب شاب يبلغ من العُمر 30 عامًا، بطلق ناري بالساق الأيسر أسفل الركبة، على يد نجل عمومته أثناء عبثه بالسلاح عن طريق الخطأ؛ حال تواجدهما بأرضهما الزراعية بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

إصابة شاب بطلق ناري بسلاح نجل عمومته بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من مستشفى  جرجا العام، مفادها وصول المدعو «مدحت. ر. ع»، 30 سنة، عامل، ويقيم دائرة مركز جرجا، مصابًا بطلق ناري عبارة عن رش خرطوش بالساق الأيسر أسفل الركبة، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وبسؤال المُصاب، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء تواجده بالأرض الزراعية بذات الناحية وبصحبته نجل عمومته المدعو «أدهم. م. ع»، 23 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، وحال عبث الأخير بسلاح ناري عبارة عن "فرد خرطوش محلي الصنع خاصته"، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أحدثت إصابته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، من ضبط المتهم، وتم بإرشاده ضبط السلاح المُستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع.

وبمواجهته، أقر المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأرتكاب الواقعة عن طريق الخطأ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.