رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إعلانها الطلاق.. تفاصيل 4 زيجات في حياة ياسمين الخطيب

بعد إعلانها الطلاق..
بعد إعلانها الطلاق.. تفاصيل 4 زيجات في حياة ياسمين الخطيب

تصدر اسم الإعلامية ياسمين الخطيب، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب إعلانها عن طلاقها رسميًا عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني.

كان رمضان حسني هو الزيجة الرابعة في حياة ياسمين، وأثار حفل زفافهما، الذي أقيم في أغسطس الماضي، حالة كبيرة من الجدل، لا سيما أن عقد قرانهما جاء على يد «مأذونة».

عقد قران ياسمين الخطيب ورمضان حسني
ياسمين الخطيب ورمضان حسني

أما الزيجة الأولى لـ«ياسمين الخطيب»؛ فـ كانت من المستشار الراحل أحمد جلال إبراهيم القاضي، وأنجبت منه طفلين، هما "أدهم، وجلال"، لكنهما انفصلا بعد 6 سنوات.

ونزوجت للمرة الثانية من قاض، لكنها لم تكشف عن اسمه أو هويته، واستمر زواجهما 3 سنوات فقط.

بينما كانت المرة الثالثة من المخرج خالد يوسف، سرًا، واعترفت بزواجها منه، بعد تسريب صور لهما معًا على «السوشيال ميديا»، موضحة أنها أخفت زيجتها من «يوسف»، بسبب اعتبارات لا تهم سوى عائلتها.

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

ياسمين الخطيب تكشف كواليس محاولاتها الانتحار:

ونشرت ياسمين الخطيب منشورًا، اعترفت فيه بمحاولتها الانتحار، عن طريق تناول أقراص «الزانيكس، والتربتيزول».

وكتبت: «أمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها».

وأوضحت: «لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص».

ياسمين الخطيب تعلن محاولاتها الانتحار