رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كان يقود تروسيكلًا.. مصرع شاب في حادث بشع على الطريق بسوهاج

حادث على الطريق بسوهاج
حادث على الطريق بسوهاج

لقي شاب يبلغ من العمر 24 عامًا مصرعه، في انقلاب دراجة نارية - تروسيكل- كان يستقلها بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب في حادث على الطريق الزراعي بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعو «عبد الناصر. ح. س. م»، 24 عامًا، عامل – ويقيم بناحية بدائرة المركز، «جثة هامدة».

وبسؤال عمه المدعو «ثابت. س. م. م»، 45 عامًا، عامل – ويقيم بذات الناحية، أفاد أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، بأنه أثناء قيادة نجل شقيقه المذكور دراجة نارية عبارة عن «تروسيكل» دون لوحات معدنية، بناحية قرية أولاد بهيج بدائرة المركز، اختل مقود الدراجة بيده مما أدى إلى إنقلابها على جانب الطريق، ووفاته، ونفى الشبهة الجنائية.

الاستعلام عن بيانات الدراجة النارية المتسببة في حادث مصرع شاب في العسيرات

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، أنه أثناء قيادة المذكور دراجة نارية دون لوحات معدنية على الطريق بدائرة المركز اختل مقود الدراجة بيده ما أدى إلى انقلابها ووفاته، ونفت الشبهة الجنائية، وتم التحفظ علي التروسيكل المتسبب في الحادث بديوان المركز، لحين الاستعلام عن البيانات الخاصة به.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة بأن سبب الوفاة نزيف داخلي، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثة عقب ذلك بعد انتفاء الشبهة الجنائية.

وأمرت النيابة العامة بتكليف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، بسرعة الاستعلام عن بيانات التروسيكل المتسبب في الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.