رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج القوس السبت 11-6-2022

النبأ


برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم السبت، من الجيّد أن تعلم أنك لست لوحدك في مواجهة أي مشكلة فأصدقاؤك يثقون بك وهم يعبّرون لك في أكثر من مناسبة عن استعدادهم لمدّ يد العون لك إذا احتجت إلى ذلك.

مهنيًا: تفكر كثيرًا فى البدء فى مشروعك الخاص بعد الضغوط التى تعانى منها فى وظيفتك الحالية، لكن احذر من ترك وظيفتك قبل بدء خطوات جادة فى مشروعك.

عاطفيًا: عندك هو السبب فى الكثير من المشكلات بينك وبين شريك حياتك، فاستمع له واحتويه فى المواقف التى يحتاج فيها لذلك وتخلى عن عنادك.

صحيًا: حالتك النفسية ليست على ما يرام بسبب ضغوط العمل والمشاكل اليومية، قد تحتاج إلى الجلوس في مكان هادئ واستشاق هواء نظيف.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.