رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

اقالة إيهاب جلال.. كواليس تأجيل قرار رحيل مدرب المنتخب لهذه الأسباب

إيهاب جلال
إيهاب جلال

 

قال مصدر داخل اتحاد الكرة ان قرار اقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر تم تأجيله لبعض الوقت ويمكن صرف النظر عنه امنح مدرب المنتخب وقت كافى للحكم على تجربته بعد الخسارة المفاجئة والصادمة من إثيوبيا بهدفين دون مقابل فى تصفيات امم إفريقيا. 

وأضاف المصدر ان كواليس تأجيل قرار اقالة إيهاب جلال شهد بعض المناقشات والمداولات بين أعضاء اتحاد الكرة وتم الاتفاق على انتظار نتيجة مباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا الجنوبية المقرر لها الثلاثاء المقبل مع إمكانية حسم الأمر النهائى بعدها سواء باقالة إيهاب جلال أو منحه فرصة جديدة لاكمال مسيرته مع المنتخب خاصة أن الوقت مازال مبكرا للحكم على تجربته حيث لم يلعب سوى مباراتين فاز على غينيا ثم خسر من إثيوبيا. 

  الإصابة تبعد إمام عاشور وحمدي فتحي عن ودية كوريا واستمرار غياب  تريزيجيه والنني 

من ناحية أخرى خرج الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا المقرر لها ١٤ يونيو الجاري.

كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه ومحمد النني وعدم لحاقهما بودية كوريا.

وتتوجه بعثة منتخب مصر مساء اليوم  السبت إلي كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة لمواجهتها وديًا.

 

المنتخب يستدعي مصطفي شلبي لودية كوريا وسلبية مسحته  

فى سياق اخر إستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال مصطفي شلبي لاعب إنبي لصفوف المعسكر استعدادًا لودية كوريا المقرر لها ١٤ يونيو الجاري.

جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها مصطفي شلبي تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا سلبية،ليشارك اللاعب في مران الفريق الذي اقيم امس. 

وتتوجه بعثة منتخب مصر مساء اليوم  السبت إلي كوريا الجنوبية على متن طائرة خاص لمواجهتها وديًا.

  منتخب مصر  يخوض تدريب بدني في فندق الإقامة استعدادًا لودية كوريا

هذا وقد خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تدريب بدني في فندق الإقامة في إطار الاستعداد لودية كوريا المقرر لها ١٤ يونيو من الشهر الجاري وتتوجه  بعثة منتخب مصر في السابعة مساء  السبت إلي كوريا الجنوبية على متن طائرة خاص لمواجهتها وديًا.