رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مشاجرتين طاحنتين فى «السيل» بأسوان والأمن يتدخل

النبأ

شهدت مدينة أسوان، خلال أقل من 12 ساعة، مشاجرتين بالأسلحة البيضاء والعصا داخل منطقة «السيل» شرق المدينة، أسفرت عن إصابة شخصين بجروح وكسور متعددة بالجسم. 

الواقعة الأولى إصابة شاب من سكان منطقة السيل

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغنى رئيس مباحث قسم ثانٍ، مفاده وقوع مشاجرة بين مجموعة شباب بمنطقة السيل بدائرة القسم، ووجود مصاب.

على الفور، انتقلت قوة من ضباط مباحث قسم ثانٍ، برئاسة النقيب مروان حسين، إلى محل الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين إصابة «خ. ص. ع» 28 سنة، ومحل إقامته فى منطقة السيل، بعد حدوث مشاجرة بينه وبين شباب آخرين.

وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف، إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف الطبى تبين وجود جروج وكسور فى الجسم، وعليه تم تحجزه بناءً على تعليمات الفريق الطبى لحين شفائه، وتم تحرير المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.

الواقعة الثانية إصابة رجل أربعينى مقيم فى البركة

لم يمر على الواقعة السابقة أقل من ساعات معدودة، ثم شهدت ذات المنطقة «خناقة» طاحنة بين مجموعة من الأشخاص، مما نتج عنه إصابة شخص أربعينى.

 بعدما تمكن النقيب «مروان حسين» من السيطرة على شرارة الأزمة التى اندلعت بسبب الاشتباكات الأولى، وأثناء نصح الشباب بضرورة الالتزام والحرص على الانضباط وعدم بث العنف، ورد إليه بلاغ آخر بوجود مشاجرة طاحنة بالقرب من محيط تواجده، ووجود مصاب.

على الفور، انتقل معاون أول مباحث قسم ثانٍ، إلى المكان وتم تهدئه الأوضاع بين جميع الأطراف، وبالفحص والمعاينة تبين وجود شخص مقيم فى منطقة البركة يدعى «ع. ر» 40 سنة، أصيب نتيجة مشاجرة مع أشخاص آخرين.

وسريعًا بعد إخطار الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف الطبى تبين إصابته بجروح متعددة وحالته العامة غير مستقرة.

وبالرجوع للواء هيثم كيلانى، أمر بضبط أطراف الخلاف فى المشاجرتين سالفى الذكر واقتيادهم إلى ديوان قسم ثانٍ، والاطمئنان على صحة المصابين.

تحرر المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر سير التحقيقات.