رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحترم كل الأديان.. أول تعليق من ديانا حداد على صورتها أمام الكعبة

ديانا حداد
ديانا حداد

علقت الفنانة ديانا حداد، على الجدل المثار خلال الساعات الماضية، حول صورتها أثناء أداء مناسك العمرة.

وقالت ديانا حداد، في تسجيل صوتي لبرنامج "Et بالعربي"، إن الصورة المتداولة لها قديمة، وتم التقاطها قبل 5 سنوات أثناء أدائها مناسك العمرة، لافتة إلى أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الايجابية التي أسعدتها.

ديانا حداد تعتنق الدين الإسلامي

وأضافت: "الصورة من 5 سنين كنت بعمل العمرة، وكان معي بنتي الصغيرة، ودلوقتي طولها صار قدي.. بكل الأحوال أنا بحترم كل الأديان، وكل إنسان حر بقناعاته، ودعوا الخلق للخالق، وأحب أوجه رسالة لبعض الناس اللي بتداول أي خبر، المفروض يكون في مرجعية لصاحب العلاقة، للتأكيد على صحة الخبر، لأن الخبر قديم، بس بكل الأحوال الحمد لله".

ديانا حداد تؤدي مناسك العمرة

وأثارت ديانا حداد، جدلًا واسعًا، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورتها بالحجاب من أمام الكعبة المكرمة، وأشار البعض إلى أنها اعتنقت الدين الإسلامي، وتصدرت اسم الفنانة مواقع البحث.

ما لا تعرفه عن الفنانة ديانا حداد

يذكر أن الفنانة ديانا حداد، التي ولدت لأب مسيحي وهو جوزيف حداد وأم مسلمة، تحدثت منذ 4 سنوات، في برنامج "مجموعة إنسان"، مع الإعلامي السعودي علي العلياني، عن قصة اعتناقها الدين الإسلامي.

تفاصيل الحياة الشخصية لـ "ديانا حداد"

وكشفت ديانا حداد بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية، وأشارت إلى أن والدتها توفيت عام 1999، وتركت أثرا كبيرا بداخلها، وتصادف وفاتها قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على الصيام، والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي، مضيفة أنها متصالحة مع نفسها، وتشعر براحة بعد دخولها الإسلام، مع احترامها لبقية الأديان.

تاريخ صورة ديانا حداد التي أثارت الجدل

كانت الفنانة ديانا حداد، قد نشرت صورة لها من أمام الحرم المكي، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عام 2017، وعلقت عليها قائلة: "تقبل الله طاعتنا وعمرتنا، الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات، دعيتلكم كلكم".