رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 12 ساعة عن بعض مناطق أسوان في هذا الموعد

قطع المياه عن بعض
قطع المياه عن بعض مناطق أسوان

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان قطع المياه اليوم  الجمعة الموافق 10 / 6 / 2022 وذلك من الساعة 10 مساءً وحتي الساعة 10 من صباح يوم السبت الموافق 11/ 6 / 2022.

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن قطع المياه وسوف يستمر لمدة 12ساعة وذلك نظرًا لتجديد خط مياه الحلقي بشارع السماد.

الأماكن المتأثر بفصل المياه بأسوان

وأوضحت الشركة أن الأماكن المتأثر بالفصل هي مناطق السيل الجديد - الزيداب – تقسميمات الصداقة الجديدة – عزبة الوادي – شارع السماد من مزلقان السيل الجديد وحتي كوبري الاسعاف – مستشفي الصدر – خور عواضة – امبر كاب – الخطارية – السيل الريفي  ) لمدة 12 ساعة وذلك إعتبارًا من الساعة 10مساء يوم الجمعة الموافق 10 / 6 /2022 وحتى الساعة  10من صباح يوم السبت الموافق 11/6/2022.
وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرا للقيام باعمال استكمال احلال وتجديد خط مياه الحلقي بشارع السماد. 
وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات  تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترات الانقطاع.
كما ستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب النقية المتنقلة المجانية للمناطق المتأثرة خلال أعمال الصيانه وذلك من خلال طلبها عن طريق الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضى.

مياه مطروح تقوم بأعمال مد وتدعيم جديدة لبعض المناطق.
 

في نفس السياق، وجه الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بتنفيذ اعمال تدعيم لشبكات المياه بعدة مناطق بالمدينة ضمن قائمة المناطق الساخنة والتي تعانى من عدم وصول المياه وخاصة بفصل الصيف، يأتي هذا في إطار الاستعدادات المكثفة التي تقوم بها الشركة لاستقبال موسم الصيف واستيعاب تزايد اعداد المصطافين الوافدين للمحافظة لقضاء عطلتهم اثناء هذه الفترة وزيادة الطلب علي المياه.
حيث تعمل الشركة على تنفيذ اعمال تدعيم لشبكات المياه بعدد من المناطق ومنها ( منطقة ك٢ شارع ١٥ - منطقة ك٢ شارع المجمع - منطقة علم الروم شارع الغرباوي والإذاعة - منطقة الريفية عزبة فرنسا ).
كما تم حصر جميع المناطق التي تتكرر بها شكاوى بعض المواطنين من ضعف وصول مياه الشرب والتي غالبا ما تكون في مناطق مرتفعة أو في نهايات شبكة توصيل المياه، وجارى تنفيذ عمليات التدعيم بالمناطق بهدف الانتهاء من جميع المناطق المستهدفة قبل بداية فصل الصيف.
وذلك حرصا من الشركة على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين واستيعاب اية مشاكل قد يتوقع حدوثها مستقبلا وسرعة حلها على الفور.