رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سر استبعاد رينيه فايلر من حسابات الأهلي في حالة رحيل موسيماني

 استبعاد رينيه فايلر
استبعاد رينيه فايلر من حسابات الأهلي

يبدو أن العلاقة بين إدارة النادي الأهلي، والمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أصبحت متوترة بشكل كبير، خاصة مع تداول أنباء من داخل القلعة الحمراء حول إمكانية رحيل «موسيماني» عن الفريق بعد مباراة الزمالك في الدوري الممتاز.

 استبعاد رينيه فايلر من حسابات الأهلي

ومنذ تداول تلك المعلومات، بدأ يتواجد بقوة اسم المدرب السويسري رينيه فايلر، بقوة على الساحة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي كخليفة لـ«موسيماني»؛ نظرًا لما حققه من إنجازات وأداء فني عالي وقت توليه الإدارة الفنية للفريق الأحمر.

ومع تردد اسم «فايلر» بقوة واستدعاء الصحافة تصريحاته التي أطلقها مؤخرًا عن اهتمامه بمتابعة الأهلي وأداءه في معظم البطولات والمباريات، جاءت تصريحات ديفيد سيزا، مدرب عام الأهلي السابق في جهاز «فايلر» والذي أكد أنه ربما يعود لتدريب الفريق مجددًا.

وعن كواليس وأسباب رحيله عن القلعة الحمراء، قال «سيزا» إن فايلر كان يمر بظروف صعبة في القاهرة حرمته من أسرته.

موقف الأهلي في حالة رحيل موسيماني

وحسم مصدر مُطلع داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، مصير عودة رينيه فايلر لتدريب الفريق، في حالة رحيل موسيماني، مؤكدًا أن التوجه الأكبر داخل الشركة أن يتم الاستعانة بمدير فني جديد لم يسبق له تدريب الأهلي من قبل.

وعلمت إدارة التعاقدات داخل النادي الأهلي، أن فكرة الاستعانة بـ«فايلر» مستبعدة خاصة وأن ناديه الياباني متمسك به بقوة ولا يرغب في رحيله عن الفريق.

من يتولى تدريب الأهلي خلفًا لـ بيتسو موسيماني

وأوصت شركة الكرة إدارة التعاقدات، بالتعاقد مع مدرب جديد لم يسبق عمله في الدوري المصري لوجود الحماس في التجربة الجديدة ونجاحها.

كما يوجد اتجاه داخل القلعة الحمراء، بالتعاقد مع المدرب السويسري ديفيد سيزا نفسه، لخلافة بيتسو موسيماني، على أن يتولى المسؤولين في مباراتي الزمالك في الدوري، وبيرامديز في كأس مصر.

ويشعر البعض داخل مجلس إدارة الأحمر، بارتياح تجاه ديفيد سيزا، خاصة وأن السويسري رينيه فايلر، كان دومًا يشيد به بشدة ويتحدث عن دوره الضخم في إنجاح المنظومة الفنية داخل الأهلي أثناء تولي «فايلر» المهمة.