رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نقل الجثث إلى المشرحة..

مصرع شابين على الطريق الأوسطي في البدرشين

مصرع شابين على الطريق
مصرع شابين على الطريق الأوسطي بدائرة مركز البدرشين

لقي شابين مصرعهما بالقرب من نزلة الطريق الأوسطي بدائرة مركز البدرشين، بسبب حادث تصادم سيارة توك توك، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى مركز البدرشين تحت تصرف النيابة.

بلاغ للجهات الأمنية

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بالقرب من نزلة الطريق الأوسطي بدائرة مركز البدرشين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بائرة مركز البدرشين مدعومة بسيارات الإسعاف.

وتبيّن أن سيارة ملاكي اصطدمت بتوك توك كان بداخله شخصين،  ما أسفر عن مصرعهما، ونقلت الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة طالبة بطلق خرطوش في الوراق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على طرفي مشاجرة لخلافات على قطعة أرض، والتسبب في إصابة طالبة بطلق خرطوش، أثناء تواجدها بشرفة الشقة محل سكنها بدائرة قسم شرطة الوراق.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة ووجود مصاب بدائرة قسم شرطة الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين نشوب مشاجرة بين شقيقين طرف أول، وشقيقتهما وزوجها طرف ثان، بسبب خلافات على قطعة أرض ملك الطرف الأول، واتهامهم لأفراد الطرف الثاني بالاستيلاء على عقد الأرض بطريقة التحايل.

واتضح أنه خلال المشاجرة قام أحد الطرف الأول بإطلاق عيار ناري فرد خرطوش، تسبب في إصابة فتاة في العقد الثالث من عمرها برش خرطوش بمنطقة الوجه وأعلى الصدر، حال تواجدها بشرفة الشقة محل سكنها لمشاهدة المشاجرة.

ونقلت المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط طرفي المشاجرة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.