رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عملاق كرة السلة المصرية أنس أسامة يوقع لنادى الاتحاد السكندرى ثلاث مواسم

لاعب كرة السلة أنس
لاعب كرة السلة أنس أسامة المنضم لنادي الاتحاد السكندري

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في إبرام التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل وذلك بالتعاقد مع اللاعب أنس أسامة لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر بعقد يمتد لثلاث مواسم تدعيما لصفوف سلة الاتحاد السكندري في الموسم القادم وذلك عقب انتهاء عقده مع ناديه السابق (في صفقة انتقال حر)، ويُجيد "أنس" اللعب في مركز لاعب الارتكاز "4" و"5".

أنس أسامة يوقع لنادى الاتحاد السكندري ثلاث مواسم

ووقع اللاعب  على تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي عقدها معه محمد مصيلحي رئيس النادي ولجنة كرة السلة، وأحمد عبد المجيد  نائب رئيس النادي، وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة مع اللاعب، بحضور محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة، وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل التعاقد والذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2024-2022.

على الجانب الآخر، يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس تدريباته اليومية وذلك استعدادًا لمواجهة فريق مصر المقاصة المقرر لها يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان الجهاز الفني للفريق قرر خوض ثلاث مباريات ودية أمام فريق منتخب القاهرة والثانية أمام إنبي وأخيرًا أمام فريق فيوتشر غدًا الجمعة.

وخاض الفريق تقسيمة قوية خلال مران الأمس حيث حرص عماد النحاس المدير الفني للفريق، على تجربة بعض اللاعبين في أكثر من مركز، وذلك من خلال التقسيمة الفنية، كما حرص المدير الفني للفريق على شرح مجموعة من النقاط الفنية للاعبي الاتحاد قبل تنفيذها.

اختبارات المحافظات

اختبارات نادي الاتحاد السكندري لكرة القدم بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية اليوم الخميس 9/6/2022.

وشهدت اختبارات نادي الاتحاد السكندري إقبالًا شديدًا على اختبارات نادي الاتحاد بمدينة جمصة للانضمام إلى قطاع الناشئين بنادي الاتحاد وباقي محافظات مصر.

وتكونت لجنة اختبارات مدينة جمصة من 

كابتن/ إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين
كابتن /محمود عز  نائب رئيس قطاع الناشئين
كابتن/ محمد حسني   مدرب
كابتن/ سامح هجرس  مدرب
كابتن / أحمد السيد  مدرب
كابتن / أسامة سعد حمودة
مدرب حراس المرمى
كابتن / أحمد الجزار إداري
كابتن / أحمد عبد اللطيف 
منسق الاختبارات بالإسكندرية والمحافظات.