رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

اختبارات الاتحاد السكندري تجوب محافظات مصر

الكابتن إمام محمدين
الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد

أكد الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري وعضو لجنة الكرة، على أن الفترة المقبلة ستشهد عملًا كبيرًا من الجميع وذلك من أجل تحقيق الأهداف التي يسعى إليها نادي الاتحاد السكندري.

اختبارات الاتحاد السكندري

وأشار رئيس قطاع الناشئين بأن الكل مطالب بالعمل الكبير والالتزام داخل القطاع حتى يكون نادي الاتحاد السكندري في في مكانه الطبيعي الذي يليق به وبتاريخه وإمكانياته.

وقال إمام محمدين، إن الفترة المقبلة تحتاج المساندة من الجميع وذلك من أجل نجاح مهمته لا سيما وأن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ونائبه أحمد عبد المجيد دائمًا مساندين وداعمين لنا في كافة الأوقات.

ومن جانبه كشف محمود عز نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري، عن أن الاختبارات الخاصة باختيار اللاعبين الجدد من أجل الانضمام لقطاع الناشئين في نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة أو على مستوى محافظات مصر.

وأشار نائب رئيس قطاع الناشئين، إلى أن الاختبارات تتم تحت إشراف لجان من الخبراء والمدربين المميزين داخل النادي وذلك لانتقاء المواهب الجدد.

وعن اختيار الأجهزة الفنية الجديدة للفرق، أكد نائب رئيس قطاع الناشئين أن هناك معايير خاصة لاختيار أي مدرب سواء إمكانياته أو نجوميته كونه أحد لاعبي النادي والفريق الأول وخوضه للتدريب، بالإضافة إلى الدورات العلمية ولن يكون هناك نظرًا للأسماء بل المعايير الثابتة.

واختتم محمود عز نائب رئيس قطاع الناشئين، بأن نادي الاتحاد السكندري يستحق من الجميع بذل أقصى ما لديه من جهد سواء اللاعبين أو الأجهزة الفني والإدارية والطبية وكل العاملين للارتقاء بهذه المنظومة حتى يكون قطاع الناشئين هو الرائدة سواء محليًا أو خارجيًا.

اختبارات المحافظات

اختبارات نادي الاتحاد السكندري لكرة القدم بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية اليوم الخميس 9/6/2022.

وشهدت اختبارات نادي الاتحاد السكندري إقبالًا شديدًا على اختبارات نادي الاتحاد بمدينة جمصة للانضمام إلى قطاع الناشئين بنادي الاتحاد وباقي محافظات مصر.

وتكونت لجنة اختبارات مدينة جمصة من 
كابتن/ إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين
كابتن /محمود عز  نائب رئيس قطاع الناشئين
كابتن/ محمد حسني   مدرب
كابتن/ سامح هجرس  مدرب
كابتن /أحمد السيد  مدرب
كابتن / أسامة سعد حمودة
مدرب حراس المرمى
كابتن/ أحمد الجزار إداري
كابتن / أحمد عبد اللطيف 
منسق الاختبارات بالإسكندرية والمحافظات