رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كرم جبر: الرئيس السيسي لم ينل الراحة «لحظة واحدة» منذ توليه الحكم

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ رئيس المجلس الأعلى للإعلام كرم جبر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة العام الثامن لتوليه الحكم مؤكدًا أن مصر دخلت في سباق مصيري مع الزمن لإنقاذ الدولة من الانهيار، وإعادة البناء والخطط الاقتصادية الطموحة، وتحقيق نجاحات كبيرة في الحرب ضد الإرهاب، حتى يتم تطهير سيناء من الإرهابيين وإدخالها في حزام التنمية وضمها إلى الآبد إلى مصر عن طريق المشروعات الاقتصادية وربطها بمصر بمحاور وطرق وكباري وأنفاق عملاقة.

 

كرم جبر: الرئيس السيسي تصدى للمسئولية الكبيرة 

وقال رئيس المجلس إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم ينل الراحة لحظة واحدة منذ توليه الحكم، ودخل رهانًا ناجحًا على المصريين والجيش والشرطة والقضاء وباقي مؤسسات الدولة، واستطاع أن يعبر بالبلاد أزمات وتحديات، كان من المستحيل اجتيازها، لولا الدعم والتأييد والاصطفاف الكامل للشعب المصري خلف الرئيس.

وأضاف رئيس المجلس الأعلى للإعلام: في حياة الأمم والشعوب لحظات تاريخية تكون فيها على موعد مع قادة عظام، يغيرون مجرى الحياة ويقودون بلادهم إلى الأمام، ويحققون إنجازات أشبه بالمعجزات، وهذا ما حدث في مصر، حين تصدى للمسئولية الكبيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

وأضاف: كانت مصر على موعد مع الرئيس وكان الرئيس على موعد مع مصر، واتحدت إرادة الطرفان، لاستعادة عزة وكرامة وكبرياء الوطن العزيز الذي أوشك أن ينهار، على يد جماعة لا تعرف حجمه ولا قدره وقيمته.

 

التفاف المصريين حول الرئيس السيسي في ثورة 30 يونيو

وتابع: وكلمة سر كانت التفاف المصريين حول رئيسهم، لما وجدوا فيه بشائر الخير لإنقاذ البلاد وإعادتها إلى قوتها، فخرجوا في 30 يونيو مؤيدين وداعمين ومناشدين الرئيس بأن ينزل على إرادة الجماهير ويخوض الانتخابات، ولم يخذل الرئيس شعبه، وكانت الدولة في مستوى الطموح وتحقيق الآمال، ولم يمضي يوم أو ساعة إلا في العمل والإنتاج، فلم يكن أمام البلاد وقتًا تضيعه، ويستيقظ كل صباح على مشروع جديد وإنجاز جديد.

 

“الأعلى للإعلام” يهنئ “الهيئة الوطنية للإعلام” والنايل سات بـ القمر الصناعي المصري الجديد نايل سات 301

وفي وقت سابق، هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة السيد حسين زين، والشركة المصرية للأقمار الصناعية "النايل سات" برئاسة اللواء أحمد أنيس، بمناسبة القمر الصناعي المصري الجديد نايل سات 301، والذي ينطلق مساء اليوم الأربعاء، على متن الصاروخ «فالكون 9» التابع لشركة «سبيس إكس» الأميركية.


وأكد المجلس أن إطلاق القمر الجديد، يعد استكمالًا للإنجازات التاريخية المصرية في هذا المجال، مضيفًا أن هذا الإنجاز الجديد نقلة حضارية يجسد التطلع نحو المستقبل والثقة بقدرة أبناء مصر وشبابها.

 


وأضاف أن إطلاق نايل سات 301 بتكنولوجيا متقدمة سيكون نقلة نوعية من الفضائيات، كما أن وجود خدمة الإنترنت، وخاصية معرفة مناطق التشويش، تمكنه بمفرده وذاتيا من تحديد أي مصدر للتشويش ومعالجته، لتوفير التأمين الكامل للقنوات التلفزيونية العاملة عليه.