رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد اعتناقها الإسلام.. ما لا تعرفه عن الفنانة ديانا حداد

بعد اعتناقها الإسلام..
بعد اعتناقها الإسلام.. ما لا تعرفه عن الفنانة ديانا حداد

تصدر اسم الفنانة ديانا حداد، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب تداول صورة لها بالحجاب، أمام الكعبة، حتى أعلن مدير أعمالها حلمي بشير، عن أنها اعتنقت الدين الإسلامي منذ عدة سنوات.

وما لا يعرفه الكثيرون أن ديانا حداد، اسمها بالكامل «ديانا جوزيف حداد»، وأنها ولدت لأب مسيحي وأم مسلمة، في قرية «بصاليم» بلبنان، في 1 أكتوبر عام 1976

كما أنها حصلت على درجة البكالوريوس في تخصص برمجة كمبيوتر.

وبدأت ديانا حداد مشوارها الفني عام 1995، وقدمت عدة ألبومات غنائية، منها: «ساكن، ولو يسألوني، وجرح الحبيب، وأهل العشق، وزي السكر، وشاطر، وبنت أصول».

وعن حياتها الشخصية، تزوجت المخرج الإماراتي سهيل العبد، الذي كان يدين بالإسلامية، وهي في سن صغيرة، وأنجبت منه ابنتين، هما: «ميرا، وصوفي»، لكنهما انفصلا بعد ذلك.

وكشفت ديانا حداد، في لقاءات تلفزيونية سابقة، أنها تربت في منزل يجمع بين الدين المسيحي والإسلامي، وأن ذلك جعلها متسامحة، موضحة أنها تزوجت رجلًا مسلمًا، وأنها كانت تعيش معه في الكويت، ويبدو أنه كان سببًا قويًا من أسباب اعتناقها الإسلام.

آخر أعمال ديانا حداد:

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ديانا حداد كانت أغنية «سيد الحمقي»، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وهي ألحان محمد أنور، وتوزيع حسام كامل، وإخراج الإماراتية نهلة الفهد.