رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اقالة موسيمانى.. تعرف على 3 اسماء مرشحة لتدريب الاهلى

موسيماني
موسيماني

 

اشتعلت الأمور بين موسيمانى وإدارة الاهلى خلال الساعات الماضية بسبب تصريحات المدرب التى تهجم فيها على بعض اللاعبين وجماهير الاهلى وهو ما اغضب إدارة الاهلى برئاسة الخطيب وباتت تفكر بقوة فى اقالة موسيمانى. 

وتسببت وعكة صحية لبيتسو موسيمانى المدير الفنى للاهلى فى تأجيل استكمال مناقشات مهمة تخص الفريق الأول إلى غدا الجمعة عقب عودة المدير الفنى من المغرب التى يتواجد فيها لحضور دورة تدريبية.


وكان محمود الخطيب رئيس الاهلى وشركة كرة القدم ولجنة التخطيط قد بدأو اجتماعهم لموسيمانى مساء الثلاثاء عبر تقنية زووم لمناقشته فى ملفات مهمة وعاجلة تخص الفريق لكن المدرب اعتذر بس وعكة صحية مفاجأة وطلب الانتظار لحين عودته من المغرب غدا الجمعة لإستكمال تلك المناقشات.
وتتجه النية فى الاهلى وفقا لمصدر إلى إضافة مدرب إلى الجهاز المعاون لموسيمانى أو إقالته فورا  . كما تتردد انباء داخل الاهلى عن إمكانية أحداث تغييرات كثيرة فى الجهاز الفنى يمكن أن تطول موسيمانى نفسه بعدما شعر الجميع أن تجربة المدرب مع الاهلى انتهت ولا بد من وجود قيادة فنية جديدة خلال الفترة المقبلة وان كانت ارتباطات الاهلى حاليا بمباريات كثيرة فى الدورى وبطولتى الكأس القديم والجديد قد تمنع رحيل موسيمانى حاليا. 


وفى هذا الإطار عرض احد الوكلاء اسم التونسى معين الشعبانى على إدارة النادى كبديل فى حالة رحيل موسيمانى خاصة أن المدرب التونسى يملك خبرات كبيرة فى التعامل مع الكرة الأفريقية اكتسبها من تدريب الترجى وفاز معه بلقبين بدورى أبطال افريقيا كما تعرف على الدورى المصرى عن قرب فى تجربته مع المصرى لكن كل هذه الأمور مؤجلة لحين فصل لجنة التخطيط والخطيب فى مسألة بقاء أو رحيل موسيمانى.

من ناحية أخرى تم عرض اسمين اخرين وهما البرتغالى فيتوريا الذى عمل فى الخليج من قبل إضافة إلى كيروش المدير الفنى السابق لمنتخب مصر. 

على جانب اخر أبدى فيوتشر اهتمام بضم محمود كهربا لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة ومن المتوقع إرسال عرض رسمى للاهلى لطلب ضم اللاعب الذى تبدو فرصته ضعيفة جدا فى اللعب مع الاهلى خصوصا فى حالة استمرار موسيمانى. 
فى نفس السياق طلب عماد النحاس المدير الفنى للاتحاد السكندرى استشعار محمد محمود لاعب وسط الفريق الذى مدد عقده مع الاهلى خلال الأيام الماضية.