رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كان بيقلد فيديو..

لغز العثور على طفل مشنوقا داخل غرفته بأوسيم

العثور عليه طفل مشنوقًا
العثور عليه طفل مشنوقًا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،  في كشف ملابسات واقعة العثور على طفل مشنوقا داخل غرفة منزلهم بدائرة مركز شرطة أوسيم في محافظة الجيزة.

وتبيّن لجهات التحقيق أن الطفل المتوفى، شاهد مقطع فيديو على الإنترنت لشخص ينتحر فقام بتقليده بعد أن أغلق باب غرفة نومه على نفسه.

العثور على جثة طفل مشنوقًا

كانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة أوسيم، يفيد تلقى بلاغا من أسرة طفل يبلغ من العمر، 12 سنة، بالعثور على جثته مشنوقًا داخل غرفة نومه بمنزل أسرته.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال شقيقة الطفل، قررت أن شقيقها شاهد مقطع انتحار طفل على الإنترنت، أكد لها أنه سوف يقلده، وقالت إنها لم تصدق أنه يقوم بتقليده بالفعل وينتحر.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن الطفل دخل غرفته، وشنق نفسه بربط حبل بجنش أعلى سقف الغرفة ومات في الحال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر  محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

مقتل شاب على يد عاطل بمنطقة فيصل

وفي سياق آخر، قتل شاب طعنًا بسلاح أبيض علي يد عاطل خلال وصلة مزاح بينهما بمنطقة فيصل في محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شاب على يد عاطل

كانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد مقتل شاب علي يد عاطل بمنطقة فيصل.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبيّنل من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مقتل شاب نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات رجال المباحث، والتي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وعاطل يدعي "موزة" أثناء وصلة مزاح بينهما،علي خلفية قيام  المتهم بقطع سلسلة كان يرتديها المجني عليه،حيث تعدي عليه  بسلاح أبيض ولقي مصرعه في الحال،وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبطه

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.