رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بتروجت يضم التوام الهضيبي من النادي الأهلي

مروة ومريم الهضيبى
مروة ومريم الهضيبى

 

أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت برئاسة السيد اللواء جمال فوزي، التعاقد رسميا مع مروة الهضيبي وشقيقتها التوام مريم الهضيبي، لاعبتا النادي الأهلي لتنس الطاولة، في صفقة انتقال حر، بعد توقيع اللاعبتان على عقود النادي البترولي.
نادي بتروجت صعد إلى الدوري الممتاز لتنس الطاولة هذا الموسم، ونجح فى تدعيم صفوفه بالتوأم الاهلاوي في صفقة انتقال حر، ليكونا إضافة قوية للفريق الذي يسعى لتحقيق نتائج مميزة في الموسم الجديد.
مريم الهضيبي هي المصنفة رقم 41 على مستوى العالم للسيدات، وحصلت على بطولة إفريقيا للسيدات، وفازت مع النادي الأهلي بجميع بطولات الفرق، والدوري محليا وإفريقيا وعربيا، وسوف تشارك مع المنتخب القومي للسيدات، المكون من هنا جودة ودينا مشرف في بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط القادمة، والتي ستقام في الجزائر.
أما مروة الهضيبي فهي المصنفة رقم 10 عالميا تحت 18 سنة في سبتمبر 2018، وهي إحدى اللاعبات المشاركات في أولمبياد الشباب تحت 18 سنة بالأرجنتين، وحصلت على جميع بطولات إفريقيا للناشئين في المراحل العمرية المختلفة، تحت 15 سنة مرة، وتحت 18 سنة 4 مرات، وتحت 21 سنة مرتان.
كما حصلت على بطولة الألعاب الأفريقية تحت 18 سنة، وحصدت الميدالية البرونزية في زوجي السيدات موسم 2020-2021، وحصلت مع النادي الأهلي على جميع بطولات الدوري والفرق محليا وعربيا وإفريقيا.