رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل شاب بطريقة "بشعة" على يد جاره في زفتى

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من القبض علي شخص قتل جاره وفر هاربا في مدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، حيث قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بالتسنيق مع ضباط مباحث قسم زفتي بقيادة النقيب عبد الحكيم درويش من تحديد مكان اختباء المتهم وتم استهدافه بمأمورية وأمكن ضبطه حال تواجده.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة زفتي بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مستشفى زفتي العام، بوصول شخص يدعى "عاطف.ف.م" يبلغ من العمر ٤٥ عاما جثة هامدة نتيجة إصابته بجرح نافذ في القلب، عقب مشاجرة بين جيرانه وأودت بحياته في الحال، وعلى الفور انتقل الرائد عبد الحكيم درويش رئيس مباحث القسم، إلى المستشفى العام لمتابعة الحدث وسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وكشفت ملابسات الواقعة حسب شهود عيان بالمنطقة أنه أثناء لهو الأطفال في شارع العباسية قام طفل بسكب الرمل على ظهر حفيدة أخ المجني عليه وحدثت مشادة كلامية بين الحريم وعقب تدخل المجني عليه فوجئ بقيام جاره بطعنه بسيخ حديد في قلبة وفر هاربا، فقام اهالي المنطقة أخذ المجني عليه إلى مستشفى زفتي العام ولكنه توفي على الحال.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، حيث قام ضباط وحدة البحث ومباحث قسم شرطة زفتي بتتبع خط سير الجاني ومكان هروبه، باستخدام التقنيات الحديثة، وفحص كاميرات المراقبة بمحيط الحادث حيث توصلوا إلى الجاني وتم القبض عليه يدعي “رضا ا ر ” يبلغ من العمر ٣٥ عاما، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث بطريق المحلة - طنطا

وعلى جانب آخر، شهد الطريق الزراعي الفرعي بطريق "طنطا - المحلة" مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم "سيارة ميكروباص وملاكي" وخصصت ٤ سيارات إسعاف لنقل الضحية والمصابين إلي مستشفي المحلة العام.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد عصام مصطفي مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث سير تصادم  بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص بسبب السرعة الزائدة مما تسبب في انفجار إطارات السيارة بطريق "طنطا - المحلة".

كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقل الضحايا إلى طوارئ مستشفى المحلة العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.