رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة المهندسين: إنهاء مشكلات مصيف كليوباترا بمرسى مطروح

نقابة المهندسين تنجح
نقابة المهندسين تنجح في حل أزمة مصيف كليوباترا

 

قال  أحمد صبري، الأمين العام المساعد والمتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين، إن مجلس النقابة نجح في حل مشكلات مصيف كليوباترا بمحافظة مرسى مطروح، على  رأسها عدم الحصول على الموافقة بتوصيل التيار الكهربائي للمصيف.

وأضاف عبر بيان: أنه نتيجة لجهود هيئة المكتب والمجلس الأعلى للنقابة، وعلى رأسهم  نقيب المهندسين،  والأمين العام مع الجهات المعنية، قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمخاطبة الشركة القابضة لكهرباء مصر، الأمر الذي أدى إلى حصول النقابة على موافقة الشركة القابضة لكهرباء مصر بتوصيل التيار الكهربائي للوحدات المصيفية، مؤكدا  أنه سوف تقوم النقابة بإنهاء الإجراءات اللازمة، ومن ثم يصبح المصيف جاهزًا لاستقبال المهندسين وأسرهم.

وعن تفاصيل أزمة مصيف كليوباترا، أوضح المتحدث الإعلامي،  أنه قد تم الانتهاء من بناء ٥٦ وحدة مصيفية ومبنى به صالة ومطعم، وذلك منذ عام ٢٠١٨، إلّا أنه لم يتم تشغيل المصيف لاستقبال المهندسين منذ تاريخه،  وعلى مدار الأربع سنوات الماضية تم التواصل مع الجهات المعنية دون جدوى، نتيجة القرار ٣٦١ الذي نص على نقل تبعية أراضٍ بمحافظة مطروح إلى هيئة المجتمعات العمرانية، من ضمنها منطقة كليوباترا.
 

 وأعرب صبري عن تقدير مجلس النقابة العامة للمهندسين لكل الجهات المعنية التي ساهمت في إنهاء الأمر، وعلى رأسهم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.