رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصادرة 20 توك توك و5 دراجات نارية فى حملة مرورية بالزرقا "صور"

المقدم أحمد فؤاد
المقدم أحمد فؤاد رئيس مرور فارسكور والمقدم أحمد توفيق

عززت إدارة مرور فارسكور التابعة لمحافظة دمياط تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع مدينة الزرقا وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها. 

ضبط تكاتك مخالفة فى الحملة
جانب من الحملة
جانب من الحملة

مدير مرور فارسكور يشن حملة مرورية فى الزرقا

وشن المقدم أحمد فؤاد، رئيس وحدة مرور فارسكور، والمقدم أحمد توفيق، رئيس وحدة الفحص الفني، حملة مرورية بنطاق مدينة الزرقا.

أسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات المرورية في التكاتك والسيارات والدراجات النارية وتم سحب عدة رخص متنوعة.

كما تم سحب 20 توك توك، ورخص سياراتان و5 دراجات نارية، وتروسيكل، وسحب عدة رخص متنوعة أخرى.

وشارك فى الحملة الأمين باسم حسين، والأمين محمد الدومانى، والمساعد حسن عبد الخالق.

وانتشر رجال المرور بربوع المدينة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وانتشرت الحملات المرورية بالشوارع الرئيسية فى مدينة الزرقا؛ لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

وعززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

كما شنت إدارة مرور مركز ومدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط حملاتها المرورية موسعة، لرصد كل المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط،  واللواء مدير أمن دمياط بضرورة التصدي لكافة المخالفات.