رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعالج ثغرات الدفاع في معسكر القاهرة استعدادا للمقاصة

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى


يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس تدريباته اليومية وذلك استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة المقرر لها يوم 18 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز..


وأكد عماد النحاس أن فريقه سيكون أفضل خلال الفترة المقبلة بعد الانسجام بين اللاعبين 
وكان الجهاز الفني للفريق قرر خوض ثلاث مباريات ودية امامفريق منتخب القاهره والثانية امام انبي غدا الاربعاء ويختتم الفريق ثالث مبارياته الودية أمام فريق فيوتشر يوم الجمعة المقبل
وانتهت مباراة الفريق امس أمام فريق منتخب القاهره بهدف لكل منهما..

 

و حرص الكابتن عماد النحاس على دخول اللاعبين في معسكر مغلق لتوفير أكبر قدر من التركيز وزيادة معدلات التجانس والانسجام بين اللاعبين؛ استعدادًا لاستئناف المسابقة..
كما حرص الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس علي تنفيذ واجبات خططية جديده وتجهيز كل عناصر الفريق وبصفة خاصة العناصر التي لم تشارك مع الفريق في بطولة الدوري تمهيدا للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة مصر المقاصة..

 


يذكر ان مجلس إدارة النادي، برئاسة محمد مصيلحي، قام بتكريم  فرق قطاع الناشئين لكرة القدم بمناسبة الحصول على بطولة الجمهورية ودوري منطقة الإسكندرية في إنجاز كبير ومميز لقطاع الناشئين  بحضور لجنة الكرة، برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، وعضوية محمد أحمد، ومحمد البحيرى، وإبراهيم شعبان عضو مجلس الإدارة، والكابتن عصام عبد العزيز المدير المساعد للشئون الرياضية، والدكتور محمد سنبل مدير النشاط الرياضى، والكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين، والأجهزة الفنية والإدارية بالقطاع.

وأشاد رئيس النادي، بالتطور الكبير للقطاع، خلال الفترة الماضية، بقيادة القدير كابتن إمام محمدين، مؤكدا أنه ينتظر من فرق القطاع استمرار هذا الأداء الطيب والنتائج المتميزه خلال الموسم الجديد.

كما قام محمد مصيلحي ومجلس إدارة النادي بتكريم اللاعبة " كارما أحمد صبري " بطلة الجمباز الإيقاعي بنادي الاتحاد السكندري والحاصلة على 3 ميداليات ذهبية في بطولة الإمارات الدولية و5 ميداليات ذهبية في بطولة الجمهورية والدرع العام تحت 12 سنة، وأشاد رئيس النادي باللاعبة ونتائجها المتميزة خلال هذا الموسم.