رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 17 مواطنا في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ميكروباص

أصيب 17 مواطنا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سفاجا قنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن سفاجا، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سفاجا قنا، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سفاجا قنا، ما أسفر الحادث عن إصابة 17 مواطنا بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، تم نقلهم إلى مستشفى سفاجا العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تم رفع آثار الحادث بواسطة الإدارة العامة للمرور، وتسيير حركة المرور أمام السيارات. 

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مزارع ينهي حياة زوجته وأبنائه رميًا بالرصاص 

وفي سياق آخر، أقدم مزارع على قتل زوجته و4 من أبنائه رميًا بالرصاص، فيما أصيبت والدته ناحية قرية أبو مناع غرب التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثث إلى المستشفى تنفيذًا لقرار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، يفيد بمقتل ربة منزل و4 من أبنائها رميًا بالرصاص وإصابة سيدة مسنة على يد زوج الأولى الذي يعمل مزارع، جميعهم من قرية أبو مناع غرب بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة، وتم فرض طوقًا أمنيًا حول المكان، وبإجراء التحريات تبيّن مقتل ربة منزل و4 من أبنائها رميًا بالرصاص.

وأفادت تحريات رجال المباحث، أن الزوج يعمل مزارع أطلق النار على أسرته؛ مما أدى إلى مقتل زوجته و4 من أبنائه، فيما أصيبت والدته.

تم نقل نقل جثث الضحايا إلي مشرحة مستشفي دشنا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.