رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الإسماعيلي اليوم|انطلاق تدريب الكرة النسائية.. ووديتي الداخلية والبنك الأهلي

بنات الإسماعيلي
بنات الإسماعيلي

أخبار الإسماعيلي اليوم.. انطلاق تدريب الكرة النسائية بقرار من مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي والفريق الأول لكرة القدم فى الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل،  يخوض وديتي الداخلية والبنك الأهلي، فى حين أجري أبو بكر الجمل، جراحة ناجحة.

الإسماعيلي يعلن موعد أولى تدريبات كرة القدم النسائية

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، على انطلاق أولى تدريبات نشاط قطاع كرة القدم النسائية يوم 19 يونيو الجاري على ملعب الكرة الخماسية بنادي الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يتم استقبال اللاعبات بالنادي الإسماعيلي، وتحديدًا من بوابة مدرسة الموهوبين الكائنة بشارع البحري بوسط المدينة.

ويتطلع الإسماعيلي لتكوين فرق من اللاعبات المتميزات للمنافسة على البطولات، مثلما كان في السابق بعد إعلان تأسيس الفريق مطلع عام 1998، ليحصد بعدها وصافة الدوري.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي  كلف الإعلامية نانسي القاضي، عضو المجلس، بتبني فكرة عودة الأنشطة الرياضية النسائية، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف دامت لما يزيد عن 11 عامًا لا سيما أن محافظة الإسماعيلية عامرة بالمواهب الرياضية في مختلف الألعاب وهناك بطلات رفعن علم مصر في المحافل الدولية سيتم العمل على انضمامهن لكتيبة البطلات من فتيات النادي في سبيل إعلاء اسم الإسماعيلي في كافة الأصعدة.

جدير بالذكر أنه تم فتح الباب لتلقي طلبات الالتحاق بالقطاع الذي سيشرف على تدريبه مجموعة من المتخصصين والخبراء بهدف العمل جليًا على صقل موهبتهن تمهيدًا للمشاركة بالمنافسات المحلية وتقديم مستوي يليق بإسم وقيمة هذا النادي الكبير.

وديتان للإسماعيلي ضد الداخلية والبنك الأهلي بالقاهرة

أنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، إجراءات الإتفاق على تنظيم مباراتين وديتين أمام الداخلية والبنك الأهلي بالقاهرة يومي الأربعاء والخميس المقبلين وذلك ضمن برنامج الإعداد لإستئناف مسابقة الدوري العام.

وفضل الجهاز الفني المبيت بأحد فنادق العاصمة نظرًا لضيق الوقت بين الوديتين ولتجنب تعرض اللاعبين للأرهاق خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية.

ويحرص حمزة الجمل المدير الفني وجهازه المعاون على الإستفادة من المباريات التجريبية في تحقيق مزيد من التفاهم والترابط والانسجام بين كافة اللاعبين إلى جانب تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات وتجريب أكثر من لاعب في مراكز مختلفة لتحقيق المرونة التكتيكية فضلًا عن التعرف على مدى إستيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تنفيذها قبيل إستئناف اللقاءات الرسمية.

جدير بالذكر أن الفريق قد فاز وديًا أمس على منتخب دمياط بسباعية دون رد قبل أن يحصل على راحة سلبية اليوم من أجل إلتقاط الأنفاس.

جراحة ناجحة لأبوبكر الجمل 

أجرى أبو بكر حمزة الجمل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جراحة ناجحة في الرباط الصليبي خلال الساعات الماضية، التي أقيمت بأحد المراكز الطبية بالقاهرة.

وجاءت العملية الجراحية التي خضع لها " أبو بكر " عصر أمس - الأحد - بالقاهرة، تحت إشراف طبيب استشاري في وجود إسلام محسن أخصائي إصابات الملاعب بالفريق الذي رافق الجمل.

وكان اللاعب قد تعرض لهذه الإصابة خلال مشاركته مع الإسماعيلي في مباراة ودية مؤخرًا ضد التل الكبير استعدادًا لمسابقة الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة، والتي ستبعده عن الفريق لمدة تزيد عن 6  أشهر.

وحرص الجهاز الفني للإسماعيلي، علي إجراء إتصالا هاتفيا للاطمئنان علي نجاح العملية الجراحية للاعب الفريق الشاب أبو بكر حمزة.