رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نصائح نسائية لكي تكوني ربة منزل بالطريقة الغربية

ربة منزل
ربة منزل

أصبح مصطلح ربة منزل، شائع على منصة التيك توك، من خلال فيديوهات متعددة لنساء تخلين عن حياتهن المهنية من أجل حياة "بيتوتية" لكي تكون ربة منزل.

من بين تلك النساء إميلي دي رين، 37 عامًا، التي تطمح إلى دور ربة منزل ولكنها قررت ترك وظيفتها كمحللة مالية بعد وفاة والدها بسبب السرطان، حيث دفعتها وفاته إلى إدراك أن الحياة كانت أقصر من أن تكون "غير سعيدة".

بعد أن وجدت الحب مع خطيبها، مايكل، صاحب شركة، 40 عامًا، أيد قرارها بالتوقف عن العمل لملاحقة اهتماماتها الأخرى كـ ربة منزل.

تأمل ربة المنزل الأمريكية دي رين في أن تصبح كاتبة، حيث تقضي سنوات من الكتابة والتواصل مع الأصدقاء بدلًا من "تقييدها" بوظيفة ما.

نصائح ربة المنزل الأمريكية 

وشاركت دي رين نصائحها للشابات اللاتي يتطلعن إلى أن يصبحن "صديقة في المنزل" و"يصنعن حياة أحلامهن" - والتي تشمل مواعدة شخص أكبر منه ببضع سنوات وشخص منفتح الذهن.

وقالت دي رين، من دالاس، بولاية تكساس: "كنت أعمل كمحلل مالي وبدأت أدرك أنني لم أرغب في أن أبقى عالقًا في وظيفة مؤسسية طوال حياتي.

"توفي والدي وجعلني أفكر فيما إذا كان هذا هو ما أردت فعله حقًا لوقتي القصير على الأرض.

"قابلت مايكل وشجعني على التوقف عن العمل - وأن أصبح صديقة ربة منزل - حتى يكون لدي الوقت للقيام بشيء أكثر إنتاجية.

"الآن أقضي ساعاتي في القيام بما أريد ولدي الوقت لرعاية جسدي، وطهي وجبات لذيذة وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

وتابعت "أريد أن أساعد الشابات الأخريات على تحقيق رغباتهن واحتياجاتهن وفقًا لذلك" وأوضحت: كل ما عليك فعله هو العثور على شريك يمكنه مساعدتك في تحقيق نمط الحياة هذا ولديه نفس الرؤية مثلك."

تقضي المرأة وقتها في الطهي والكتابة والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم النصائح للشابات الأخريات اللواتي يرغبن في العثور على "رجل أحلامهن" الذي يلبي احتياجاتهن.

قالت: "أحب الطهي والرجال يحبون الوجبة المطبوخة في المنزل، لذا فهذه ميزة إضافية". "أعتقد أنها أداة رائعة نمتلكها."