رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم القليوبية تعلن رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

امتحانات الإعدادية
امتحانات الإعدادية

أعلن الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، استمرار أعمال رصد درجات نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022، حتى الآن.

وأشار وكيل تعليم القليوبية، إلى أنه جار العمل على قدم وساق للانتهاء منها، تمهيدا لاعتمادها من قبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ثم يتم عقبها مباشرة نشر أسماء الأوائل من الطلاب، وبعدها بساعة سيتم نشرها على موقع المديرية.

وأضاف أنه لا صحة لما يتم تداوله من نسب النجاح بالمواد المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، وأنه حتى الآن جار الرصد.

وفقا لتأكيدات المصادر داخل كنترول الإعدادية بالقليوبية، فإن النتيجة سوف تعلن بحد أقصي الأربعاء المقبل، وهناك احتمال ولكن ليس كبير إعلانها مساء الغد الثلاثاء.

طريقة الحصول على نتيجة الإعدادية 2022 بمحافظة القليوبية

1- الدخول على موقع المديرية

https://www.facebook.com/qalyubiya.gov.org

2- كتابة رقم الجلوس.

3- الضغط على زر بحث.

4- الحصول على النتيجة شاملة جميع المواد.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية عقدت ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدًا بالتنسيق مع جميع الإدارات التعليمية وفي لجان مراعية للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

وكان قد بدأت محافظ القليوبية أعمال تصحيح أوراق الإجابة للشهادة الإعدادية،  الأربعاء الماضي، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح فى أسرع وقت ممكن، ووفقا للقانون يتم إعلان النتيجة خلال أسبوعين من انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.

ومن ناحيته أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم أن 113 ألفا و800 طالب وطالبة بالإضافة إلى 1700 طلبة منازل أدو الامتحانات فى 12 إدارة تعليمية بـ445 لجنة على مستوى المحافظة وسط إجراءات مشددة وتوفير كل سبل الراحة والمناخ الملائم لأداء الامتحانات.

وأوضح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أنه تابع بشكل دورى مع الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات بالشهادة الإعدادية، حيث تم التأكيد على توفير الجو الملائم والهادئ للطلاب أثناء تأدية الامتحانات وتحقيق الانضباط لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ومنع حمل واستخدام التليفون المحمول باللجان وتزويد المدارس بالإسعافات الأولية خلال سير الامتحانات، من أجل سلامة وصحة الطلاب وذلك فى ضوء اللوائح والقواعد المنظمة لذلك.