رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إعلان تفاصيل حفل زفافه.. أحمد العوضي يحتفل بـ "بيبي"

بيبي
بيبي

نشر الفنان الكويتي أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الـ "story "مقاطع فيديو أثناء احتفاله بهدية تحمل اسم مسلسله الجديد "بيبي".

وعبر أحمد العوضي في الفيديو عن سعادته البالغة بـ "عطر" يحمل اسم مسلسله "بيبي" لافتًا أنه لم ينتظر حتى يصل إلى منزله لفتح الهدية ولكنه فتحها في سيارته.

يذكر أن الفنان أحمد العوضي، أعلن مؤخرًا عن موعد حفل زفافه من خلال كارت دعوة دون عليه "تشرفونا".

وكشف العوضي، مؤخرًا، تفاصيل حفل زفافه قائلًا: "أفراح العوضي.. يتشرف محمد أحمد العوضي بدعوتكم لحضور حفل زفاف ابنه أحمد، وذلك بمشيئة الله تعالى يوم الأربعاء الموافق 8-6-2022، في ديوان العوضي الكائن بمنطقة الدعية".

مسلسل بيبي

بطولة: شجون الهاجري وبشار الشطي وأسمهان توفيق وبدر الشعيبي وغادة الزدجالي ومي البلوشي  وفهد الصالح وزينب أحمد وخالد أحمد وجنى الفليكاوي وأحلام حسن وعبد الله عبد الرضا ونور محمود وعبد الرحمن الفهد وغدير السبتي، وقصة وسيناريو وحوار أحمد محمد العوضي، وإخراج محمد سمير.

قصة بيبي

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة في مقتبل العمر تُدعى "بيبي"، تعيش في أحد الأحياء الكويتية مع أسرتها التي تخشى عليها، وكذلك جيرانها، من الأذى لمعاناتها من أزمة نفسية جعلتها تتصرف مثل الأطفال في كل شيء على الرغم من أنها شابة.