رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مرضها وجدل انفصالها عن العوضي.. شقيق ياسمين عبدالعزيز: استحملي وكله هيعدي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشر الفنان وائل عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز.

وعلق وائل عبد العزيز عليها قائلًا: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

كانت النجمة ياسمين عبد العزيز، قد تعرضت لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، حيث نشرت صورة على سرير داخل أحد المستشفيات عبر خاصية الـ "story" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة".

هل انفصلت ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي؟

وأثارت ياسمين عبد العزيز، حالة واسعة من الجدل بين محبيها وعشاق فنها، بعدما قالت عبر خاصية الـ" story" على إنستجرام: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

وزاد من حيرة المتابعين، تزامن هذه الرسالة من ياسمين مع إلغاء متابعتها لزوجها الفنان أحمد العوضي، على موقع "إنستجرام"، وأيضا حذفها لعدة صور تجمعهما معا، وذلك على الرغم من إبقائها على صور أخرى لهما.

وعلى الصعيد الفني، شاركت ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير "وهو من بطولة: أحمد العوضي ودينا فؤاد، وخالد الصاوي محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومدير تصوير أحمد زيتون.