رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل أول لقاء بين فييرا ولاعبي إنبي

تفاصيل أول لقاء بين
تفاصيل أول لقاء بين فييرا ولاعبي إنبي

اجتمع البرتغالى فييرا، المدير الفني الجديد لإنبى، مع لاعبى الفريق البترولى بمجرد وصوله مقر التدريبات بملعب بتروسبورت، وفضل فييرا  منحهم بعض النصائح والتعليمات المهمة.

وشدد فييرا، فى حديثه مع لاعبى إنبى، على صعوبة المرحلة المقبلة، مؤكدا أن المباريات المقبلة تحتاج بذل جهد مضاعف لقوتها ورغبة جميع الفرق فى تحقيق الثلاث نقاط، كما طلب فييرا بالروح والمسئولية للنجاة بالفريق البترولى من مرحلة عنق الزجاجة.

وحضر فييرا إلى القاهرة دون مساعدين، ولم يستقر حتى هذه اللحظة على معاونيه باستثناء الذين وقع عليهم الاختيار من مجلس الإدارة، وعلى رأسهم خالد خليل مدرب حراس المرمى المستمر من الجهاز السابق فضلا عن تصعيد طارق عبد الله كمدرب وهانى عبد الله مدرب مساعد.

ويعقد فى السابعة مساء اليوم بمقر نادي العاملين بالكيلو 17 طريق القاهرة السويس، مؤتمر صحفي لتقديم فييرا المدير الفنى الجديد لفريق إنبي.

وأعلن مجلس إدارة نادى إنبى تعيين البرتغالى جورفان فييرا مديرًا فنيًا للفريق البترولى خلفا لـ حلمى طولان، الذى تم توجيه الشكر له على الفترة التى قضاها مع الفريق، على أن يعقد مؤتمر صحفى اليوم لتقديمه لوسائل الإعلام.

مسيرة طولان

وأٌسدل الستار على مسيرة حلمى طولان مع إنبى بعد موسمين ونصف قضاها داخل أسوار الفريق البترولى، حيث تولى قيادة الفريق فى أكتوبر 2019 ليرحل رسميا مكتفيا بالفترة التي قضاها مع النادى، ويقرر تجديد طموحه مع ناد آخر.

وإجمالا خاض حلمى طولان مع إنبى 88 مباراة حقق 30 فوزا وتعادل في 35 مباراة بينما خسر في 23 مواجهة، وفى الموسم الحالي خاض الفريق البترولى تحت قيادته 21 مباراة احتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 مباراة بينما خسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكهم 26 هدفا.

كما يعد البرازيلى جورفان فييرا، المدير الفنى الأسبق للزمالك، واحدا من المدربين الذين تركوا بصمة قوية فى القلعة البيضاء وأعاد مدرسة الفن والهندسة من جديد، على الرغم من قلة الفترة الزمنية التى قضاها داخل البيت الأبيض بعد رحيله لتدريب منتخب الكويت بكأس الأمم الأسيوية، إلا أنه نال احترام الجميع بالدورى المصرى.