رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معلومات عن فرح يوسف التي منعت زوجها من دخول الإسلام

فرح يوسف وزوجها
فرح يوسف وزوجها

أثارت الفنانة السورية فرح يوسف جدلًا واسعًا، بعد تصريحاتها التي وصفها البعض بالجرأة، حول علاقتها بزوجها الفنزويلي، التي أكدت أنها منعته من دخول الإسلام، مما عرضها للانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد "النبأ" بعض المعلومات عن الفنانة السورية فرح يوسف في السطور التالية:

فرح يوسف، مواليد 20 يوليو 1989، محل الميلاد طرطوس بسوريا، اشتهرت من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "أراب أيدول" حيث وصلت فيه إلى النهائيات، لكنها لم تتوج باللقب الذي فاز فيه الفنان الفلسطيني محمد عساف.

وشاركت فرح يوسف، في العديد من الأعمال الدرامية  السورية ومنها: مسلسل "الأميمي" من بطولة: صفوان العابد، كاريس بشار، سلوم حداد، وفاء موصللي، جلال شموط، سيف الدين السبيعي، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

كما شاركت نجمة أراب أيدول في مسلسل "الولادة من الخاصرة" مع كندة علوش، سلوم حداد، عابد فهد، قصي خولي، كندة حنا، مكسيم خليل، سلاف فواخرجي، وهو من تأليف سامر رضوان، وإخراج رشا شربتجي.

وكانت لها مشاركة غنائية  في مسلسل "زمن البرغوت" والذي يتحدث عن الفترة الماضية في حياة الدولة السورية، كما أطلقت عدة أغاني وأبرزها: "حياتي لمين، عزا قلبي، تاني تاني، أعد السنين".

فرح يوسف تمنع زوجها من دخول الإسلام

وجاءت تصريحات فرح يوسف التي أثارت الجدل، خلال لقائها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات حيث قالت: "حرام اتنين بيحبوا بعض ويدخلوا في مشاكل بسبب فرق الدين، وزوجي عرض عليا يغير ديانته ويدخل الإسلام وأنا رفضت، لأنه مش عدل هالشي، هو مسيحي وأنا مسلمة، نحن الاثنين بنكمل بعض، هذا لا يعني أننا مختلفين، نحن الاثنين بنعبدالله الواحد، فمش عدل اللي يتزوجني أو أصير حلاله يتخلى عن دينه".

فرح يوسف