رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس الزمالك يقرر التدخل لحل أزمة بسام مع البنك الأهلي

مجلس الزمالك يقرر
مجلس الزمالك يقرر التدخل لحل أزمة بسام مع البنك الأهلي

كشف مصدر أن مجلس الزمالك قرر أن يتواصل مع ادارة نادي البنك الأهلي خلال الإيام القليلة المقبلة من أجل حل أزمة محمد بسام بعد أن وقع بسام في الأيام الماضية للبنك الأهلي.
وأوضح المصدر ان مجلس الزمالك يسعي لاقناع ادارة البنك الأهلي بإعادة العقود التي وقعها بسام مع النادي خاصة وان الحارس رغبته حاليا هو الإنتقال لنادي الزمالك بعد ان وقع في الفترة الماضية عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

عقد البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق طمأنه فيها على مستقبله مع الفريق مؤكدا له أنه سيتم الإستعانة به خلال الفترة المقبلة بعد نجاحه في المباراتين اللذان قادا فيها الفريق وظهر بمستوى جيد كان أخرها لقاء أسوان بكأس مصر والتي نجح فيها عودا في التصدي لركلتى ترجيح صعد بالزمالك للدور النهائي للبطولة.

كان فيريرا قد أعاد محمد أبو جبل لمركز حراسة مرمى الفريق الأبيض في لقائه الأخير أمام الإسماعيلى في الدورى وهو ما مثل لغزا خاصة وأن الجميع كان يتوقع استمرار عواد في حماية عرين أبناء ميت عقبة.

من ناحية أخرى خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية بالكرة تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل على هامش مران أمس الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وشارك شيكابالا في الفقرة التأهيلية بالكرة مع الفريق في بداية المران، وعقب ذلك خاض فقرة تدريبات إضافية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتنسيق مع الجهاز الطبي، بعد عودته للمشاركة في التدريبات ابتداء من الأمس بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

وقرر الجهاز الفني اكتفاء اللاعب بأداء هذه الفقرات التأهيلية وبعدها استكمل شيكابالا تدريباته داخل صالة الجمنازيوم بمقر النادي.

الغندور يعلن عن الصفقات الجديدة للزمالك 

علي جانب أخر  كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن عودة التونسي فرجاني ساسي لنادي الزمالك مرة أخري في الموسم المقبل، مرهونه بموقف اللاعب مع فريقه الحالي الدحيل القطري.

وقال خالد الغندور خلال تصريحات علي اذاعة أون سبورت أف ام، أن حال استغناء الدحيل القطري عن فرجاني ساسي، سينضم اللاعب إلي صفوف الزمالك في الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن إذا استمر اللاعب مع فريقه، لن يدخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب.

وأضاف الغندور، أن هناك استقرار من جانب إدارة نادي الزمالك، على التضيحة بجميع اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق بالموسم الحالي، حيث تم الاستقرار  على رحيل سيف الدين الجزيري، وأشرف بن شرقي، وحمزة المثلوثي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه.


وواصل خالد الغندور: أنه سيكون هناك غربلة في قائمة الأجانب في صفوف النادي الأهلي، مضيفًا أن بيرسي تاو المحترف الجنوب سيرحل وذلك حال عدم استمرار موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء.