رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

انتحار شاب قفزا من أحد العقارات السكنية بالهرم

مصرع شاب سقط من عقار
مصرع شاب سقط من عقار

أقدم شاب علي الإنتحار بالقفز من الطابق الرابع في أحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة،وتم نقل الجثة إلي المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط شاب من شرفة أحد العقارات 

البداية حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط شاب من شرفة منزل بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديريةأمنالجيزة، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب، غارقا في بركة من الدماء ومفارقا الحياة.
وكشفت تحريات رجال المباحث أن الضحية يعاني من مرض نفسي ويتلقي العلاج، واضافت التحريات أن الضحية قفز من شرفة مسكنهم بالطابق الرابع بأحد العقارات لمروره بأزمة نفسية بسبب خلافات أسرية.

تم إخطار النيابة العامة بالواقعة آلتي أننقلت إلي مكان الواقعة، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وامرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنها.

مصرع سيدة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية 

وفي سياق آخر،لقيت سيدة مصرعها وأصيب 6 أطفال آخرين، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي في ترعة المريوطية بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتم إنتشال الجثة وجري نقلها إلي المستشفي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتي تخت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن السيدة خلال قيادتها السيارة اختلت عجلة القيادة بيدها، مما إلي انحرافها عن الطريق وسقوطها داخل الترعة، ولقيت مصرعها في الحال، فيما تم إنقاذ مستقلى السيارة وعددهم 6  وأصيبوا نتيجة الحادث. 

وتم الاستعانة بقوات  الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مستشفى أبو النمرس المركزي،والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط سيارة ملاكى بترعة المريوطية فى أبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع سيدة، وتم إنقاذ مستقلى السيارة، وهم 6 أطفال.

كما تم الاستعانة بأوناش الإدارة العامة للمرور،وتم إنتشال السيارة من الترعة وجري فتح الطريق أمام حركة السيارات

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، لمعرفة أسبابه وملابساته، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.