رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة وإصابة 6 أطفال في انقلاب سيارة ملاكي بأبو النمرس

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ملاكي

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 6 أطفال آخرين، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي في ترعة المريوطية بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتم إنتشال الجثة وجري نقلها إلي المستشفي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتي تخت تصرف النيابة العامة.

مصرع سيدة في حادث انقلاب سيارة ملاكي  

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن السيدة خلال قيادتها السيارة اختلت عجلة القيادة بيدها، مما إلي انحرافها عن الطريق وسقوطها داخل الترعة، ولقيت مصرعها في الحال، فيما تم إنقاذ مستقلى السيارة وعددهم 6  وأصيبوا نتيجة الحادث.
 

وتم الاستعانة بقوات  الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مستشفى أبو النمرس المركزي،والمصابين لذات المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


 

تلقت  غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط سيارة ملاكى بترعة المريوطية فى أبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع سيدة، وتم إنقاذ مستقلى السيارة، وهم 6 أطفال.
 

كما تم الاستعانة بأوناش الإدارة العامة للمرور،وتم إنتشال السيارة من الترعة وجري فتح الطريق أمام حركة السيارات.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق،وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

 

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء 

وفي سياق آخر، شهد أحد الشوارع بمنطقة فيصل بالجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن إصابة شخصين بجروح قطعية، وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم. 

 

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين عدد من الأشخاص بمنطقة فيصل، ووجد مصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة  شخصين بجروح قطعية وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، في مشاجرة مع أصحاب محلات تجارية بسبب خلافات بينهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.