رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

القصة الكاملة لأنباء فصل نجل عمرو أديب من الجامعة الأمريكية بسبب وقائع مخلة

القصة الكاملة لأنباء
القصة الكاملة لأنباء فصل نجل عمرو أديب من الجامعة الأمريكية

تداول رواد السوشيال ميديا أمس أنباء تزعم  فصل نجل عمرو أديب من الجامعة الأمريكية بسبب وقائع مخلة، وانتشرت تلك الأخبار كالنار في الهشيم، بين الصفحات والحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك»، وأظهر الكثيرون من متداولي تلك الأنباء شماتة بالغة فيما حدث.

حقيقة فصل نجل عمرو أديب من الجامعة الأمريكية بسبب وقائع مخلة

ورغم تداول تلك الأنباء وتصديقها من فريق كبير، إلا أن كان هناك فريق آخر يشكك في صحتها، وانقسمت السوشيال ميديا بين شامتين وآخرين مطالبين بتحري الدقة في نقل مثل هذه الأنباء، لا سيما وأن البعض زعم أن الواقعة التي تم على إثرها فصل نجل عمرو أديب من الجامعة الأمريكية، تعود إلى ضبطه يمارس اللواط داخل أحد حمامات الجامعة.

في حين ادعى البعض أن سبب الفصل المزعوم يرجع إلى ضبطه في علاقة مخلة مع فتاة داخل الجامعة.

الجامعة الأمريكية تنفي أنباء فصل نجل عمرو أديب من الجامعة الأمريكية بسبب وقائع مخلة

وبحسب مصادر بالجامعة الأمريكية الأنباء المتداولة بشأن فصل نجل عمرو أديب من الجامعة الأمريكية بسبب وقائع مخلة، عارية تمامًا عن الصحة، وكشفت المصادر أن الطالب خالد عمرو أديب تخرج في الجامعة الأمريكية منذ 4 سنوات.

كما نفت الجامعة الأمريكية أن يكون مُدرج بها خلال العام الدراسي الحالي أى من أبناء الإعلامي عمرو أديب.

مواقع مجهولة تزعم فصل نجل عمرو أديب من الجامعة الأمريكية بسبب وقائع مخلة

وكانت مواقع مجهولة زعمت فصل نجل الإعلامي عمرو أديب من الجامعة الأمريكية؛ لاتهامه في واقعة جنسية مخلة بلائحة ونظم الجامعة، وأشارت الأخبار إلى أن خالد هو نجل عمرو أديب من زوجته الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي عمر أديب تزوج مرتين، الأولى من السيدة أمانى  ولديه منها نجله خالد، والثانية من الإعلامية لميس الحديدي ولديه منها نجله نور الدين.