رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تسبب في إجهاضها..

آخر تطورات قضية قاتل ابنه انتقامًا من طليقته في الشرقية

آخر تطورات قضية قاتل
آخر تطورات قضية قاتل ابنه انتقامًا من طليقته في الشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمود الكحكى، وأمانة سر، تامر عبد العظيم، اليوم، قرارًا بتأجيل محاكمة عامل إلى جلسة الثلاثاء المقبل، لمناقشة شاهدة الإثبات الأولى؛ في القضية المتهم فيها بقتل طفله إثر مشاجرة بينه وبين طليقته -والدة الطفل- بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، فيما تبيّن أن المتهم قد تسبب كذلك في إجهاض زوجته الثانية.

قاتل ابنه انتقامًا من طليقته في الشرقية

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم ثالث العاشر من رمضان، تفيد قتل طفل على يد والده إثر مشاجرة بين والد الطفل وطليقته -والدة الطفل المجني عليه-.

وكشفت تحقيقات المباحث، مقتل الطفل معاذ، 4 سنوات، على يد والده "علي.ال"، 30 سنة، عامل في أحد المصانع بمدينة العاشر من رمضان، وذلك إثر نشوب مشاجرة بين الأب وطليقته -والدة الطفل-، وأن الطفل كان رفقة والده في وجود زوجة والده.

وأضافت التحقيقات، أنه حال محاولة الأخيرة الدفاع عن الصغير استشاط الأب غضبًا تجاهها ما تسبب في تعرضها للإجهاض، فيما تبيّن حدوث الواقعة بعد حصول طليقة المتهم -والدة الطفل- على حكم يُثبت أحقيتها في نفقة الصغير.

جرى ضبط الأب المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المُتقدم.

جرار زراعي يتسبب في وفاة طفلة

وفي سياق متصل، تحفظت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم السبت، على السائق المتهم بالتسبب فى وفاة طفلة أسفل عجلات جرار زراعى بطريق الخطأ، أثناء تواجدها بالشارع بقرية بنى شبل، وتم إحالته للنيابة العامة.

كان اللواء محمد وإلى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى الأحرار المركزى، بوصول "جودي.ح" عامين مقيمة قرية بنى شبل بدائرة مركز الزقازيق، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

وتبين من التحريات اصطدام جرار زراعى بالطفلة أثناء تواجدها أمام المنزل، وتم التحفظ على "ش.م.أ" 25 عامًا، سائق الجرار.

وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.