رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تكشف حقيقة دخولها المستشفى

شاكيرا
شاكيرا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة للنجمة العالمية شاكيرا، من داخل إحدى المستشفيات، وأرجع العديد من جمهورها ومتابعيها السبب إلى انفصالها عن زوجها بيكيه.

ومن جانبها، أوضحت شاكيرا، أنها تلقت الكثير من الرسائل التي تعرب عن القلق حول دخولها المستشفى، لافتة إلى أن الصورة قديمة، وأنها لم تدخل المستشفى.

ونشرت شاكيرا صورة تجمعها بوالدها وعلقت عليها قائلة: "وصلتني الكثير من الرسائل أنني في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضي، حينما كان والدي مريض وفي المستشفى حيث يتعافى الآن.. شكرًا لرسائلكم ولدعمك".

وأضافت شاكيرا: "أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي بشأن أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخرًا.. أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، يوم 28، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن.. لقد أرسلتم جميعا أطيب تمنياتكم بطريقتكم، وشكرا لكم جميعا كما هو الحال دائما على كل حبكم ودعمكم".

شاكيرا وبكيه: نطلب احترام الخصوصية

يذكر أن شاكيرا والنجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، أعلنا منذ أيام، انفصالهما بشكل رسمي، وقال في بيان صحفي مشترك: "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم".