رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصطفى عسل لاعب الأهلي يفوز ببطولة الجونة الدولية للاسكواش

مصطفى عسل
مصطفى عسل

مصطفى عسل لاعب الأهلي يفوز ببطولة الجونة الدولية للاسكواش

فاز المصري مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي ببطولة الجونة الدولية للاسكواش، لأول مرة في تاريخه، بعد أن فاز على النيوزيلندي بول كول، بثلاثة أشواط دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم، في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

تفوق المصري مصطفى عسل وقدم مباراة قوية، تكليلا للمستوى الرائع الذي قدمه منذ البداية إلى النهاية، وناب تحية الجميع، وإشادة كافة الحضور الذين أكدوا جدارته بالفوز بهذه البطولة التي تعتبر واحدة من البطولات الثمانية الكبرى على مستوى العالم.

فاز عسل بالشوط الأول من المباراة بنتيجة 11-8، وواصل تفوقه في الشوط الثاني وفاز به بنتيجة 11-9، وحسم اللقاء سريعا في الشوط الثالث بعد الفوز به بنتيجة 11-5 ليعلن نفسه بطلا لبطولة الجونة الدولية للاسكواش لأول مرة في تاريخه.

ومن جانبه أعرب عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للاسكواش عن فخره بالنجاح المستمر في تنظيم البطولة، مؤكدا أن التعاون والعمل الاحترافي بين كافة الجهات المعنية والقائمة على التنظيم هو السبب الرئيسي في نجاحها على مدار السنوات العشر.

وشدد على أن بطولة الجونة الدولية للاسكواش واحدة من أكبر البطولات على مستوى العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.

وانهى حديثه قائلا مؤكدا أن البنية التحتية التي تتمتع بها مدينة الجونة من مرافق وتجهيزات كانت من أهم عوامل نجام هذا الحدث وخروجه في أبهى صورة تناسب مكانة مصر عالميًا إيمانًا بكونه حدثًا رياضيًا وسياحيًا مميزًا على خريطة البطولات العالمية، وهو ما ساهم في تطور بطولة الجونة الدولية للاسكواش.