رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تركي آل الشيخ يعلن موقف الميريا من ضم نجوم الأهلي والزمالك

النبأ

فجر المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي الميريا الإسباني،  مفاجأة من العيار الثقيل بعد تأكيده أن نجوم الأهلي والزمالك، ليسو ضمن أهدافه لتدعيم النادي الإسباني  فى  الموسم المقبل. 

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة رغبته في التعاقد مع لاعبين بالدوري المصري

َكشف تركي آل الشيخ، رئيس نادي ألميريا الإسباني، عن حقيقة ما تردد حول رغبته في التعاقد مع بعض اللاعبين في الدوري المصري والسعودي.

وكتب تركي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لن يتم التعاقد مع أي لاعب موجود في الدوري السعودي أو الدوري المصري في صفقات الميريا في الصيف…صفحة الكرة السعودية والمصرية طويتها للأبد…لا تسمعوا لإشاعات التضليل التي تعودت على استخدام اسمي لزيادة المشاهدات ولإشغال الناس …الميريا مفتوح فقط للمواهب العربية الجديدة والمواهب العربية في الدوريات الأوروبية والعالمية…تحياتي"

وكان فريق ألميريا تأهل إلى منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني بعدما حصد لقب دوري الدرجة الثانية.

الزمالك يستعد لمواجهة الداخلية بالإتصالات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في الرابعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل أمام فريق  المصرية للاتصالات على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لاستغلال المباراة الودية في تجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة في كأس مصر، بالإضافة إلى الوقوف على مستوى البدلاء والناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخرا لتدريبات الفريق الأول في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

تأهيل شيكابالا قبل مواجهتي الداخلية والأهلي 

أدى محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك،  تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي  والدكتور  ععمرو المطراوي أخصائي تأهيل اللاعبين  على هامش مران اليوم الزمالك  الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء فل ميت عقبة  استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي بناء على تعليمات الجهاز الفني  لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.