رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعاقد مع بنات فريق الطائرة

مرتضى منصور يزيل لافتة مجمع تواليتات حسن مصطفى ويعلن ضم ثلاثي الأهلي

النبأ

قام المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإزالة لافتة "مجمع تواليتات حسن مصطفى" والتي أثارت جدلا كبيرا في الساعات الماضية، في الوقت نفسه أعلن رئيس الزمالك عن التعاقد مع ثلاثي فريق الأهلي للكرة الطائرة. 

وتلقى بعض العمال تعليمات من إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في الساعات الماضية وأزالوا اللافتة من النادي.

وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هو كلمة السر في إزالة اللافتة بعد الاتصالات التي قام بها في الساعات الماضية.

نكشف كواليس إزالة لافتة مجمع تواليتات حسن مصطفى 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة بخصوص اللافتة التي تحمل اسم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، التي قام مسؤولو الزمالك بوضعها على مجمع حمامات النادي الأبيض خلال الساعات الماضية.

وشهدت الساعات الماضية إثارة حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب صور للافتة بمقر نادي الزمالك تحمل اسم حسن مصطفى على مجمع الحمامات بمقر نادي الزمالك مكتوب عليها: "مجمع تواليتات حسن مصطفى"، على خلفية العداوة بينه وبين مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقال المصدر أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تواصل بعض المسؤولين مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، لإزالة اللافتة التي تحمل أسم حسن مصطفى.
وشدد المصدر على أن مسؤولي الزمالك، استجابوا لطلب المسؤولين وقاموا بإزالة اللافتة.

وكان مرتضى منصور، شن هجومًا حادا على حسن مصطفى، عقب خسارة الزمالك أمام الأهلي في لقاء السوبر الأفريقي لكرة اليد.

الزمالك يحصل على توقيع ثلاثي الأهلي  

حصل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على توقيع النجمة مريم متولي لاعبة الأهلي السابقة ومنتخب مصر في الكرة الطائرة، لتنضم رسميا إلى صفوف فريق الطائرة بالقلعة البيضاء.

وقامت مريم متولي بتوقيع العقود في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

وتعد مريم متولي من أفضل لاعبات الكرة الطائرة في مصر، حيث حصلت على العديد من البطولات على المستوى المحلى والدولي، بالإضافة إلى حصدها العديد من الألقاب والجوائز الفردية كونها من أفضل اللاعبات في مركزها داخل مصر وإفريقيا.