رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الرياضة يستقبل أسرة الشهيد شبراوي في افتتاح المشروع القومي للموهوبين بالإسكندرية

وزير الرياضة يزور
وزير الرياضة يزور أسرة الشهيد شبراوي في اسكندرية

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أسرة الشهيد شبراوي، خلال حفل افتتاحه للمشروع القومي للموهوبين في الإسكندرية.

وحرص الوزير على استقبال أسرة الشهيد شبراوي، رغبة منه في دعم أبنائه المنضمين للمشروع القومي للموهوبين، وطالب صبحي محمد نجل الشهيد بضرورة التركيز في مشواره بالمشروع القومي للموهوبين بلعبة الجودو من أجل تحقيق الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وتفقد الوزير فعاليات أكبر تجمع للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي والذى يضم 4 آلاف لاعب فى 12 لعبة ومشروع ستارز أوف ايجيبت لانتقاء الموهوبين فى كرة القدم.

وحضر حفل الافتتاح الذي أقيم في المدينة الشبابية بأبو قير، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير ومدير المشروع، والدكتور محمد الشاذلي مدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، وصفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، بالإضافة إلى قيادات الوزارة، على أن يبدأ المشروع عمله بداية من غد السبت.

وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح المشروع القومي للموهبين في الإسكندرية

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  اليوم الجمعة، افتتاح المشروع القومي لاكتشاف المواهب الكروية بمحافظة الإسكندرية.

وتفقد الوزير فعاليات أكبر تجمع للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي والذى يضم 4 ألف لاعبا فى 12 لعبة  ومشروع ستارز أوف ايجيبت لانتقاء الموهوبين فى كرة القدم.

وحضر حفل الافتتاح الذي أقيم في المدينة الشبابية بأبو قير، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير ومدير المشروع، والدكتور محمد الشاذلي مدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، وصفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، بالإضافة إلى قيادات الوزارة، على أن يبدأ المشروع عمله بداية من السبت المقبل.

وحددت إدارة المشروع أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع، لخوض التدريبات الخاصة باللاعبين، بمركز شباب سموحة، ويهدف المشروع القومي لاكتشاف المواهب الكروية "ستارز أوف إيجيبت" إلى بناء أكبر قدر من المحترفين المصريين في كل دوريات العالم، حتى يعود بالنفع على المنتخب الوطني.

ومنح المشروع فرصة للكثير من الأطفال والشباب لتحقيق حلمهم الكروي حيث يستهدف البحث عن مواهب في كرة القدم من بين مليوني ونصف المليون طفل وشاب، وأسفر عن انضمام 450 لاعب له.

وخصصت وزارة الشباب والرياضة 16 نادي ومركز شباب لاختبار المواهب فيها موزعه على القاهرة الكبرى، والصعيد، ومنطقة القناة، والإسكندرية ووسط الدلتا.

وصل المشروع إلى منطقة الواحات من أجل الكشف المواهب الموجودة بتلك المناطق، كما تم تخصيص موقع https://www.starsofegypt.com/ar/registration/ لاستقبال رغبات الموهوبين من كل مدن ومحافظات مصر.

CA96B45F-3680-4662-A37E-4288003C5F25
5944E62D-5A78-4EB4-9DB8-9317D648EC1F
DFE54AE3-3A3E-4ACC-B013-B3E6E07A4D67
67AFB2EE-B06C-472B-BB34-D978DE0D716C
BC4F5CF5-52E4-4706-A7E2-9CBE9AD367EE