رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ننشر أسعار التذاكر السياحية ورجال الأعمال..

موعد بدء حجز تذاكر الحج من مصر للطيران

موعد بدء حجز تذاكر
موعد بدء حجز تذاكر الحج من مصر للطيران

يتساءل عدد كبير من راغبي السفر إلى المملكة العربية السعودية هذا العام للمشاركة في موسم الحج 1443، عن موعد بدء حجز تذاكر الحج من مصر للطيران، وكذلك الأسعار المقرر طرحها لأسعار التذاكر سواء على الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال.

موعد بدء حجز تذاكر الحج من مصر للطيران

وفي هذا السياق، أعلنت مصر للطيران عن فتح باب حجز تذاكر الحج اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 من شهر يونيو الجاري، وصولًا إلى يوم الأحد الموافق 3 من شهر يوليو المقبل.

وأكدت مصر للطيران، أن مواعيد حجز تذاكر الحج تبدأ في الساعة الـ8.30 صباحًا وحتى الساعة الـ8.30 مساءًا على مدار الأسبوع عن طريق إدارة الحج والعمرة لمصر للطيران.

عنوان إدارة الحج والعمرة بشركة مصر للطيران

تقع إدارة الحج والعمرة التابعة لشركة مصر للطيران في 13 أبراج أغاخان بمنطقة كورنيش النيل التابعة لدائرة قسم شرطة شبرا مصر بمحافظة القاهرة.

شروط السفر للحج 2022

ووضعت المملكة العربية السعودية مجموعة من الشروط الصحية الواجب توافرها للسفر وحضور مناسك الحج للعام الحالي 1443، وجاءت شروط السعودية كالتالي:

1- أن يكون لا يزيد عمر الراغب في الحج عن 65 عامًا ميلاديًا.

2- أن يكون حاصل على الجرعات الأساسية من لقاحات فيروس كورونا المعتمدة من وزارة الصحة.

3- تقديم نتيجة فحص سـلـبـي لـ«PCR» بشرط أن تكون العينة تم أخذها خلال ٧٢ سـاعـة قبل موعد المغادرة إلى المملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر الحج

وأعلنت مصر للطيران في وقت سابق، أسعار تذاكر الحج للعام الجاري 2022، وتبدأ التذاكر من 16990 جنيه مصري بخط سير (القاهرة - جدة - القاهرة) على الدرجة السياحية.

وتأتي التذكرة بدرجة رجال الأعمال بسعر 18990 جنيه مصري بخط سير (القاهرة - جدة - القاهرة).

وجاءت أسعار تذاكر الحج لرحلات شركة مصر للطيران على خط سير (القاهرة - المدينة - جدة - القاهرة) بـ17990 جنيه مصر على الدرجة السياحية، و19990 جنيه مصري على درجة رجال الأعمال، وذلك بخلاف أسعار السفر أو العودة خلال الأيام المميزة.