رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يبحث عنها الرجال..

4 أمور لا يعلمها الرجل عن المرأة إلا بعد العيش معها

4 أمور لايعلمها الرجال
4 أمور لايعلمها الرجال عن المرأة إلا بعد العيش معها

هناك أمور لا يعلمها الرجال عن المرأة إلا بعد العيش معها، فهناك أمور لا يعلمها الرجال إلا بعد الزواج تكون في غاية الحساسية، ما دفع بعض الرجال بطرح هذا السؤال على بعض المواقع الشهيرة  لمعرفة الإجابة على سؤال أمور لا يعلمها الرجل عن المرأة إلا بعد العيش معها.

أمور لا يعلمها الرجال عن المرأة

وطرح أحد مستخدمي موقع «ريديت» الشهير سؤالًا بعنوان «ما الأشياء التي لم تعلموها سابقًا قبل أن تعيشوا مع امرأة؟» 

أمور لا يعلمها الرجال عن المرأة إلا بعد العيش معها.. سؤال يحصد 14 ألف إجابة

تبيّن أن الرجال يجهلون بعض الأمور، التي قد تبدو عادية ومفهومة من طرف النساء، حيث حصد سؤال المستخدم «Artudetan» نحو 14 ألف إجابة على موقع «ريديت» كانت هذه أبرزها.

 الفوط الصحية

قد يعتقد الكثير من الرجال أن الفوط النسائية أشبه بلصاق الجروح، تلصقه النساء في الأسفل ويقوم بعمله المطلوب، لكن في الحقيقة، هذا أبعد ما يكون عن الوصف الدقيق لعمل الفوط.

لا تضع النساء الفوط «على» المهبل، بل الطبقة اللاصقة مصممة للالتصاق على الملابس الداخلية، هل من المعقول أن يضع الرجل لاصقًا على أعضائه الحساسة مثلًا؟!

أوضح صاحب هذا الرأي أن زوجته انهارت ضاحكة عندما أخبرها بذلك، لدرجة أنها اتصلت بأمها كي تخبرها ما قاله، ولا نستبعد أنها أخبرت الحيّ بأكمله!

سر الاحتفاظ بحمالة الصدر غير العادية

أوضح أحد الرجال أنه أدرك لاحقًا لماذا تمتلك النساء حمالة صدر مختلفة عن باقي الحمالات، حتى أن غسل مشد الصدر باهظ الثمن لا يتم بنفس الطريقة، بل عليك (أو على زوجتك) الاهتمام كثيرًا بتلك القطعة أثناء غسيلها أو تجفيفها وتخزينها.

ما لم يدركه الرجل سابقًا هو أن حمالات الصدر مختلفة، بل تختلف تفضيلات النساء لتلك الحمالات حسب أجسادهن وبشرتهن، وبالتالي من الصعب على المرأة أن تجد تلك الحمالة المميزة والمناسبة جدًا، خاصة أنها لن تستطيع تجربتها قبل شرائها، ما يتطلب الاعتناء بها بالطبع.

استخدام السراويل في أيام الدورة الشهرية

هل يعلم أغلب الرجال أن النساء تخصصن سراويلًا تحتية لفترة الدورة الشهرية؟ إذ من غير المعقول أن تتلف النساء تلك السراويل المميزة أو باهظة الثمن جراء الغسيل المتكرر، كما أن المرأة قد تفضل حينها ارتداء ملابس مريحة، لذا نعم، هناك ملابس مخصصة للدورة الشهرية.

غسل الشعرة مرة والاستحمام مرة

قد لا يستغرق الرجال وقتًا طويلًا أثناء الاستحمام، لكن بالنسبة للنساء، للاستحمام طقوس وأشكال مختلفة: فحمام الجسم مختلف عن حمام الشعر. لأن شعر النساء طويل ويحتاج إلى عناية، تفضل العديد من النساء غسل شعرهن بشكل منفصل عن حمام الجسم.

بالطبع هذه ليست قاعدة، ناهيك عن أن العديد من النساء يقضين وقتًا في الحمام لإزالة الشعر وغسيل شعر الرأس والاعتناء به، لذا عندما تقرر زوجتك الاستحمام، فلا تعتقد أنها ستسكب الشامبو على جسدها وتخرج بعد ربع ساعة.