رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثلاث مباريات ودية للاتحاد السكندري والفريق يعسكر في القاهرة

محمد مصليحي وأحمد
محمد مصليحي وأحمد عبد المجيد والكابتن إمام محمدين

أعلن عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري عن ثقته التامة في قدرات لاعبيه ويقينه بأن نتائج الفريق ستتحسن خلال الفترة المقبلة.

ثلاث مباريات ودية للاتحاد السكندري

واستقر الجهاز الفني بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس علي دخول الفريق معسكر مغلق لمدة 8 أيام في القاهرة 
وذلك لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب الأجندة الدولية.

معسكر الاتحاد السكندري في القاهرة

ويتوجه فريق الاتحاد السكندري للقاهرة، غدًا السبت، وذلك لخوض سلسلة من المباريات الودية متدرجة المستوى.

ويسعى عماد النحاس المدير الفني للفريق في تصحيح بعض الأخطاء الدفاعية حيث يرغب المدير الفني للفريق في تطوير أداء اللاعبين المدافعين فنيا وبدنيا في ظل الأخطاء التي وقع فيها مدافعي الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وتسببت في دخول الفريق مرمي الفريق عدة أهداف وضياع بعض النقاط وهو ما جعل عماد النحاس يتحدث مع معاونيه حول أخطاء المدافعين ويطلب خضوعهم لتدريبات إضافية، وخصص الجهاز الفني فترة بدنية شاقة بكل لاعب بالفريق لرفع الروح المعنوية لديهم.

وأكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على أن فترة توقف الدوري حاليًا تعد فرصة ذهبية للجهاز الفني؛ وذلك لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق والبحث عن علاجها سريعًا.

ولفت «النحاس» إلى أن المباريات القادمة لا تتحمل التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة، والتي يستهلها الفريق بمواجهة فريق مصر المقاصة المقرر لها يوم 18 على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء.

وفي سياق آخر اجتمع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، والكابتن إمام محمدين عضو لجنة الكرة ورئيس قطاع الناشئين بالجهاز الفني واللاعبين لتحفيزهم والشد من أزرهم لتصحيح المسار والفوز في اللقاءات المقبلة وذلك قبل دخول الفريق المعسكر المغلق.

وفي سياق مختلف، حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على تكريم أبطال الاتحاد السكندري اللذين حققوا إنجازات مميزة ورائعة خلال الفترة الماضية في السباحة والكنغ فو والتايكوندو.

وأشاد رئيس النادي وأعضاء المجلس بالإنجاز الكبير لهؤلاء الأبطال، مؤكدًا أنه سيتم تقدم المزيد من الدعم والمساندة لأبطال زعيم الثغر للمحافظة على هذا المستوى الرائع وتحقيق المزيد من الإنجازات لقلعة زعيم الثغر، والأبطال وهم أبطال السباحة حققوا نتائج رائعة ومميزة خلال مشاركتهم في بطولة العالم للأندية التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.

سباح نادى الاتحاد السكندري عمر الكسار والذي حقق المركز الأول وحصوله على الميدالية الذهبية في سباق 200 متر مانو، وسباق 100 متر مانو، والمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 50 متر مانو.

سباح نادى الاتحاد السكندري عمر الماس حقق المركز الثاني ويحصل على الميدالية الفضية في سباق 800 متر مانو.

سباحة نادى الاتحاد السكندري دارين فراس فازت بالمركز الثاني في ثلاث سباقات وحصلت على ثلاث ميداليات فضية في سباقات "50 _ 100 _ 400 " متر مانو.

الكنغ فو: فاز اللاعب جمعة رجب واللاعبة إسراء رجب أبطال الكنغ فو بنادي الاتحاد السكندري بالميدالية الذهبية خلال تمثليهم المنتخب القومي المصري في بطولة كأس إفريقيا الثالثة ساندًا عموم التي أقيمت بدولة الجزائر.

التايكوندو: فازت بطلة التايكوندو بنادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر آية محمد بالميدالية الفضية مع منتخب مصر في بطولة النمسا المفتوحة للتايكوندو.