رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يغلق ملف انبي ويخوض مباريات ودية أثناء فترة التوقف الدولي

فريق سموحة
فريق سموحة

 
يعود فريق الكرة الأول بنادي سموحة للتدريبات الجماعية غدا علي ملعب النادي  بسموحة وذلك بعد الراحة السلبة التي منحها عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق للاعبيه لمدة 48 ساعة  
وذلك بعد التعادل الايجابي  الذي حققه الفريق أمام انبي بهدف لكل منهما..

 


ويستأنف فريق سموحة تدريباته غدا للقاء المقبل أ مام طلائع الجيش والمقرر لها يوم 17/6 من الشهر المقبل للجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز..
ومن المقرر أن يخوض فريق سموحة ثلاث مباريات ودية والتي لم يتحدد طرفها..

ويسعي عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق للوقوف علي مستوي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء انبي الماضي ..


واعرب المدير الفني لفريق سموحة  عن حزنه لضياع بعض النقاط كانت كفيلة بعودة الفريق إلى المركز الرابع.. 
وأشار عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق علي أنه وضع خطة تشمل تصحيح الأخطاء  ورفع اللياقة البدنية والفنية وذلك لاستغلال فترة توقف الدوري بسبب خوض منتخب مصر مواجهتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2023..


وقال عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق إلى أنه كان يحتاج فترة توقف بطولة الدوري لمتابعة أداء جميع اللاعبين وتقيم مستواهم ويري بسيوني أن العودة للمربع الذهبي سيكون عن طريق الانضباط لوجود كل المقومات والدعم الكامل من مجلس اداراة النادي برئاسة وليد عرفات..


 


وفي سياق مختلف يبحث مسئولي نادي سموحة برئاسة وليد عرفات مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق ملف عروض.. 
يأتي هذا في ظل أزمات عدم التجديد في صفوف الفريق لعدد كبير من اللاعبين والذين تلقوا عروضا حقيقية للرحيل إلى أندية أخري وعلي رأسهم الهاني سليمان حارس مرمى الفريق والذي تلقي أكثر من عرض وعلي رأسهم سيراميكا كليوباترا خاصة بعد طلب احمد ناجي مدرب حراس المرمى من مسئولي سيراميكا كليوباترا ضرورة التعاقد مع الحارس المخضرم ..
وتلقي أيضا زميله رحب نبيل مدافع سموحة عرضا مغريا من عدة أندية ومنها النادي الاسماعيلي بخلاف العرض الذي تلقاه عبد الكبير الوادي من نادي الزمالك ومازالت المفاوضات مع الاعب مستمرة ورغبة اللاعب ارتداء قاتلة الزمالك..