رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

العدوة تبكي.. وفاة عريس وإصابة خاله في مشاجرة عنيفة بأسوان

الضحية
الضحية

لقي شاب مصرعه، بينما أصيب خاله، على خلفية مشاجرة مع آخرين، أثناء تواجدهما داخل منطقة «دنقاش» الواقعة على طريق «إدفو - مرسى علم» شمال محافظة أسوان، فى ظروف غامضة.

العدوة تبكى بدل الدموع دم.. وفاة عريس وإصابة خاله فى أسوان

الواقعة بدأت بعدما تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع مشاجرة بين طرفين داخل منطقة جبلية يطلق عليها بـ«دنفاش» التابعة لدائرة المركز، ووجود جثة ومصاب.

بالانتقال والمعاينة إلى مسرح البلاغ بالمكان المنوه عنه سلفًا بالتحديد يبعد حوالى 90 كيلو عن مركز إدفو، وتبين أنه من الطرف الأول سقط شاب يدعى «محمود جاد أحمد السمان» 27 سنة، بينما أصيب «خاله» بينما الطرف الثانى فر هاربًا، وتبين أيضًا أن طرفى النزاع ترجع محل إقامتهم من أبناء قرية «العدوة» فى مركز إدفو وكان تواجدهما فى المنطقة المشار إليها سلفًا بحثًا عن «لقمة العيش» عن طريق قيامهم بأعمال التنقيب عن الذهب.

ودلت المعلومات الأولية أن المتوفى المذكور سلفًا كان مقرر إقامة حفل زواجه فى أقل من شهر من الآن، لكن لم تكتمل فرحته وتم نقله إلى المشرحة العمومية بالمركز، أما بشأن بسبب الخلافات بين أبناء قرية «العدوة»، علمًا بأنها تعد واحدة من أعرق وأكرم القرى فى المحافظة، التى نتج عنها فقد شاب «عريس الجنة»، لم تضح معلومات حتى الآن.

وكلف اللواء هيثم كيلانى، بتشكيل فريق بحثى، لسرعة طرف المتهمين من الطرف الثانى، بجانب الجهد الأمنى ليس علاجًا بمفرده لكنه يحتاج إلى تدخل العقلاء والحكماء لـ«ردم الدم» بين العائلتين، ومنعًا لتجديد الاشتباكات بين الطرفين.

وتحرر المحضر اللازم والنياب العامة تباشر سير التحقيقات.

على صعيد آخر، تحولت منطقة «الشلول» الواقعة على طريق «إدفو - مرسى علم» شمال محافظة أسوان، إلى بحر دم، بعد وقوع خلاف بين مجموعة مسلحين، نتج عنه سقوط شخص وإصابة 2 آخرين. 

بالانتقال والفحص إلى مسرح البلاغ بالمكان المنوه عنه سلفًا، تبيّن وفاة شخص مقيم من قرية فطيرة التابع لمركز كوم أمبو بينما أصيب اثنين آخرين إثر تلقيهم طلقات نارية.