رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.."إنرشيا " للتنمية العقارية تعلن عن أخر تطورات مراحل الإنشاءات في جيفيرا الساحل الشمالي

مراحل الإنشاءات في
مراحل الإنشاءات في جيفيرا الساحل الشمالي

 

أعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عن أخر التطورات الانشائية في مشروعها جيفيرا بالساحل الشمالي الذي يعد أضخم مشروعات الشركة، وهو مدينة ساحلية متكاملة، على مساحة 5.8 مليون متر مربع، بشاطئ يبلغ طوله 2.6 كم طولي وهو أطول شواطئ الساحل الشمالي.


وجاري الانتهاء حاليا من اعمال البوابة الرئيسية والمدخل والمسطحات الخضراء، ومحطة تحلية المياه والاسوار المؤقتة للمراحل تحت التنفيذ في كافة المشروع، اما بالنسبة للمرحلة الاولي من المشروع The Furl Neighborhood، جاري العمل في كافة المباني في المنطقة A، والمنطقة B، ومن المتوقع الانتهاء من كافة اعمال المرافق وشبكات الري والطرق في هذين المنطقتين وتهذيب الشاطئ لتحقيق التسليمات المستهدفة في صيف 2022.


وجاري العمل في اعمال الانشاءات والمباني في المرحلة الثانية The Furl Extension، والمرحلة الرابعة Quayside، واعمال التسويات والقواعد الخرسانية في المرحلة الخامسة Cribs، ومن المخطط تسليم 233 وحدة من المرحلة الأولى من المنطقة A وB خلال صيف 2022، بالإضافة إلي تسليم 336 وحدة إضافية قبل نهاية عام 2022.


وتم الانتهاء أيضا من المبني الرئيسي لشركة إنرشيا ومبنى المبيعات وخدمة العملاء، وتجهيز منطقة الخدمات الخاصة بالمشروع والانتهاء من تركيب محطة خلط الخرسانة الجاهزة وجاري نقل خطوط انتاج الطوب الاسمنتي وسكن العمال. كما تسير أعمال التنفيذ وفق الخطة المستهدفة للشركة حرصًا من الشركة على الالتزام التام بعقود تسليم العملاء.


الجدير بالذكر أن شركة إنرشيا تمتلك محفظة ضخمة من الأراضي في كلًا من القاهرة الكبرى والساحل الشمالي والبحر الأحمر، تصل إلى 6.8 مليون متر مربع، من خلال 8 مشروعات كبرى، ويصل إجمالي عدد الوحدات التي تم طرحها إلى ما يقرب من 5000 وحدة سكنية وتجارية، من ضمنهم 500 وحدة سكنية ساكنة بالفعل في جميع مشروعات الشركة، ومن المستهدف تسليم 1600 وحدة بنهاية هذا العام وبالفعل تم تسليم 520 وحدة حتى الآن.
ويعد مشروع جيفيرا أضخم مشروعات الشركة ويشمل خدمات ومرافق متعددة تستهدف تحقيق مفهوم الاستدامة، والتي تجعله مشروعًا للسكن طوال العام.