رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطرب يرفض الغناء معها.. تفاصيل أزمة حفل روبي في تونس

روبي
روبي

أثار حفل الفنانة روبي، في مدينة سوسة التونسية، جدلا واسعا، وذلك لأن حضورها تسبب بانسحاب الفنان التونسي نوردو NORDO من الحفل.

وتعرضت روبي لهجوم عنيف من الجمهور التونسي، بعد انسحاب الفنان NORDO نوردو من الحفل الغنائي، الذي كان من المقرر أن يشاركها به، وذلك بسبب ظهوره بشكل لا يناسبه على البوستر الرسمي بالحفل، وأخذت روبي مساحة أكبر منه، مما اعتبر ذلك بمثاب إهانة له، لذا قرر الانسحاب.

إعلامي تونسي يشن هجوما على روبي

ومن جانبه، شن الإعلامي التونسي سمير الوافي، هجومًا لاذعًا، على الفنانة روبي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "المواطنة المصرية روبي التي تدّعي الغناء والتي انسحب بسببها نوردو مؤخرا من حفل كان شريكها فيه في سوسة...احتجاجا على تقزيمه وأهانته في الأفيش...غنت في ذلك الحفل دون نوردو وقبضت خمسين ألف دولار مقابل ما يشبه الغناء (أكثر من 150 ألف دينار)".

وأضاف سمير الوافي: "اعتلت المسرح عند الساعة الرابعة صباحا حين أصبح الوعي بحضورها ضعيفا واستبلاه الجمهور أسهل... ورغم أنها في مصر تكاد تصبح موضة قديمة ورخيصة ومتروكة... فإنها في تونس حظيت بمعاملة النجمة الكبيرة ماديا ومعنويا وجماهيريا... وتمت التضحية بكرامة مغني تونسي شاب وناجح من أجلها... ولم يفهم أحد وهي على الركح (المسرح) هل هي راقصة تغني أم مغنية ترقص".

واختتم قائلًا: "من سيفهم شيئا في حفل صاخب على الساعة الرابعة صباحا ومن سيميز بين الديك والحمار!!!؟؟".

روبي مع "رانيا وسكينة" في رمضان 2022

وعلى الصعيد الفني، خاضت الفنانة روبي، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "رانيا وسكينة" بطولة مي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.