رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحافظ يعتمد النتيجة

بنسبة نجاح 86.4%.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية

المحافظ يعتمد النتيجة-ارشيفية
المحافظ يعتمد النتيجة-ارشيفية

اعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية، لعام 2022 بنسبة نجاح 86.4%.

محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86،4%

وأعلن علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين أدوا الامتحانات 120 ألف طالب في 17 إدارة تعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022، سيكون بالاسم ورقم الجلوس، وعبر موقع وزارة التربية والتعليم والصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية، عقب اعتمادها من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إلى انتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 19 مايو 2022.

وكان وكيل الوزارة، شدد على المصححين والمراجعين بضرورة تحرى الدقة والشفافية في أثناء رصد وجمع الدرجات، وأن يعمل الجميع لصالح الطالب حتى يحصل كل طالب على حقه، لافتا إلى أنه ستقوم لجنة النظام والمراقبة بتوفير كافة سبل الراحة للعاملين بالكنترول، وفق القواعد المنظمة، ومعرفة النتيجة من الرابط الرسمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2022

وزادت عمليات البحث في الساعات الماضية عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية 2022، والذي يعد من أبرز الموضوعات التي تسجل عدد كبير من  الزيارات على محركات البحث العالمية جوجل وتويتر.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالدقهلية 2022

وخلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم الإعلان عن  ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية 2022، عقب اعتمادها من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وكذلك إعلان نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية، ليصبح الرابط متاح للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022، متاحًا للجميع على صفحة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الدقهلية علي عبد الرؤوف، أن المديرية أعلنت عن تدشين بوابة إلكترونية تعرض عليها النتيجة، في خطوة لميكنة كافة الإجراءات والتحول الرقمي في مصر، ومديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية.

كما أعلنت لطلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، أنه على الراغبين في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، الدخول إلى موقع مديرية الدقهلية التعليمية، واتباع الخطوات التالية لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني فور ظهورها.