رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم تجاهل دعوته لمهرجان المزاريطة.. حسين فهمي يدعو أحمد مكي على "القاهرة السينمائي"

حسين فهمي- أحمد مكي
حسين فهمي- أحمد مكي

كشف النجم حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، عن تفاصيل وكواليس تحضيرات الدورة الـ44 من المهرجان، لافتًا إلى أن هذه الدورة ستشهد مشاركة آسيوية وعربية.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وقال حسين فهمي، خلال لقائه في برنامج "إنسيدر بالعربي" إنه يواصل التجهيزات للدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي، والبحث عن الأفلام التي تشارك في مهرجان القاهرة والاتفاق مع لجان التحكيم للمشاركة أيضا، وذلك خلال تواجده في مهرجان كان السينمائي.

وأضاف النجم حسين فهمي أن الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ستتضمن تكريما خاصا للفنان الراحل سمير صبري، لأن فقدانه كان صعب جدًا، وكان صديقًا عزيزًا له.

مهرجان المزاريطة

وفي إطار كوميدي، عبر حسين فهمي عن نيته في دعوة النجم أحمد مكي لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، رغم تجاهل "مكي" في دعوته لحضور مهرجان "المزاريطة" الذي أقيم ضمن الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي".

وقال حسين فهمي ضاحكًا: "سأدعوه أحمد مكي لمهرجان القاهرة لأعلمه درسا، لأنه لم يدعوني للمزاريطة، عشان تاني مرة يعزمني على المهرجان".

وكان النجم حسين فهمي، قد نشر مقطع فيديو من إحدى حلقات مسلسل "الكبير أوي" وعلق عليها قائلًا: "صديقي وزميلي العزيز أحمد مكي، أحب أهنيك على إقامة الدورة الأولى لمهرجان المزاريطة السينمائي لكن زعلان منك لإنك ما عزمتنيش فى حفل الافتتاح والريد كاربت وإحنا كرؤساء مهرجانات زى بعض كنت أنتظر منك دعوة".

مسلسل الكبير أوي

مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، كما شارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم: حمدي الميرغني، نرمين الفقي، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.