رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية يختتمون اليوم الامتحانات بمادة الإنجليزى

طلاب الأزهر
طلاب الأزهر

يختتم اليوم الثلاثاء 31 مايو، طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية، وطلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثانى، كما يواصل طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم والتى تختتم غدا الأربعاء.

ويؤدى طلاب الشهادة الابتدائية  الأزهرية امتحانهم في مادة اللغة الإنجليزية، كما يؤدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم في مادتى اللغة الأجنبية والتربية الفنية

كما يؤدى طلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية، امتحاناتهم في مادة القرآن الكريم وتجويده.

وتختتم امتحانات الشهادة الإعدادية، غدا الأربعاء 1 يونيو 2022، وبالنسبة لطلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية، فتختتم امتحاناتهم  اليوم الثلاثاء 31 مايو 2022.

وبالنسبة للشهادة الابتدائية الأزهرية، تختتم امتحانات إتمام الشهادة، اليوم الثلاثاء 31 مايو 2022.

نشرت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية نماذج امتحانات مواد الثانوية الأزهرية 2022 التجريبية من أجل التدريب عليها من قبل الطلاب، وذلك قبل انطلاق امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية 2022، وذلك من خلال موقع قطاع المعاهد الأزهرية الرسمي لجميع الطلاب في المرحلة الثانوية بالداخل والخارج.

نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 على بوابة الأزهر

ونقدم لكم  خلال التقرير التالي، طريقة الحصول على نماذج امتحانات مواد الثانوية الأزهرية 2022 لجميع الطلاب، وذلك حتى يتمكن الطلاب من المراجعة الاخيرة قبل دخول الامتحانات في الرابع من شهر يونيه المقبل، وذلك هو الموعد المقرر لانطلاق امتحانات الشهادة الثانوية بأقسامها الثلاثة "العلمي والأدبى والعلوم الإسلامية".

رابط الحصول على نماذج امتحانات مواد الثانوية الأزهرية 2022

يمكن لأى طالب بالشهادة الثانوية، الحصول على نماذج الامتحانات من خلال وجهة واحدة وهى الأساسية بالطبع وما ينشر بعيدًا عنها غير دقيق، تلك الجهة هى بوابة الأزهر الالكترونية التى تشمل كل ما يخص الطلاب في مراحل التعليم المختلفة بالأزهر الشريف سواء كان ما قبل الجامعى أو حتى المرحلة الجامعية.

ويمكن للطلاب الحصول على تلك المواد كاملة من خلال الدخول على الرابط التالي، وهو كما ذكرنا بوابة الأزهر الالكترونية، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على كافة الامتحانات السابقة وطريقة العرض المقررة في امتحانات العام الجاري، وهو المثال الأفضل لجميع الطلاب حتى لا يتفاجئ أحد بشكل الامتحانات في نهاية العام الدراسي، خاصة في تلك المرحلة الحاسمة في حياة طلاب الثانوية.

طريقة الحصول على نماذج امتحانات مواد الثانوية الأزهرية 2022

يمكن للطلاب اتباع مجموعة من التعليمات التالية حتى يتمكنوا من تحميل وطباعة جميع البوكليات والنماذج الخاصة بامتحانات الثانوية الأزهرية 2022، كل ما عليك هو اتباع تلك الخطوات ومراجعتها حال الوقوع في أى خطأ.

- الدخول على بوابة الأزهر الالكترونية من أى متصفح سواء كان جوجل أو غيره

- الضغط على أيقونة قطاع المعاهد الأزهرية

- الضغط على قسم الامتحانات

- اختيار نماذج امتحانات مواد الثانوية الأزهرية 2022

- اختيار القسم التابع له في الدراسة

- اختيار المادة التى ترغب فى الحصول على نموذجها

- الطباعة أو التحميل على الهواتف